من هو ماركو روزه المدرب الجديد للنادي الأهلي، عقب ان الإعلان عن رحيل المدرب ريكاردو سواريش البرتغالي عن نادي الاهلي، تزداد التوقعات والتكهنات حول هوية المدير الفني الجديد للنادى الأهلى، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو المدرب الجديد للنادي الأهلي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو ماركو روزه ويكيبيديا و من هو ماركو روزه السيرة الذاتية، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر أعزائي المتابعين.

من هو المدرب الجديد للنادي الاهلي

نادي الأهلى لا يزال في مرحلة التفاوض والبحث من اجل العثور إلى مدرب قادر على تحمل المرحلة هذه الحرجة في تاريخ النادى الاهلي، لا سيما عقب خسارة لقب الدورى لموسمين متتاليين وخسارة اللقب الأفريقي الثالث في النهائي وخسارة لقب كأس مصر في مدة زمنية وجيزة، وهذا الامر في النادي الأهلي هو غير معتاد، لعذا مجلس الإدارة يتأتى في اختيار المدرب الجديد.

 ومن الحدير بالذكر كل التوقعات والتكهنات ان المدرب الجديد هو الألماني ماركو روزه، الذي كان في السابق هو مدرب نادي بوروسيا دورتموند، حيث هو في صدارة المدربين المحتملين للقلعة الحمراء.

من هو ماركو روزه ويكيبيديا

ماركو روزه يعد لاعب كرة قدم ساب ومدرب كرة قدم محترف يحمل الجنسية الألمانية، يبلغ من العمر ما يقارب خمسة واربعون سنة ، فهو ولد في الحادي عشر من شهر سبتمبر في عام 1976 في لايبزيغ، في السابق قام بالتدريب في نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مسيرته الاحترافية لعب كمدافعًا لأندية لوكوموتيف هانوفر ولايبزيغ و‌ماينتس.

من هو ماركو روزه السيرة الذاتية

فيما يلي سوف نقوم بذكر لكم العديد من المعلومات المتوفرة عن المدرب ماركو روزه:

  • الاسم: ماركو روزه
  • تاريخ الميلاد: ولد في الحادي عشر من شهر سبتمبر في عام 1976 .
  • العمر : يبلغ من العمر ما يقارب خمسة واربعون سنة.
  • مكان الميلاد: من مواليد لايبزيغ
  • الطول: يبلغ طوله 1.87 م (6 قدم 1 1⁄2 بوصة)
  • مركز اللعب: مدافع
  • الجنسية: يحمل الجنسية الألمانية

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو المدرب الجديد للنادي الأهلي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو ماركو روزه ويكيبيديا و من هو ماركو روزه السيرة الذاتية.