مباراه الاهلي والزمالك في السوبر الساعة كم ، القلعة الحمراء و الأبيض الملكي سلتيقان اليوم في مباراة نارية كما هو معهود من المجتمع المصري و الوطن العربي فتشجيع هذان الفريقان كبير جداً و عبر الجنينة سنتعرف إلى موعد المباراة

مباراه الاهلي والزمالك في السوبر الساعة كم

من المقرر أن يتلقي اليوم الأهلي بنظيره الزمالك في مباراة على كأس السوبر المصري العام الجاري 2023 و الدولة التي ستستضيف هذا الدور الناري من نهاية كأس السوبر هي الإمارات العربية المتحدة و على استداد هزاع بن زايد .

و سيكون موعد المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية و 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة ، من مساء يوم الجمعة  28 أكتوبر 2023 م .

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر المصري

سيتم بث اللقاء بين القلعة الحمراء و الأبيض على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى و الثانية و قناة تايم سبورت 1 المصرية ، حيث سنتقل بث المباراة بشكل حصري و مباشر .

و كل قناة سيكون عليها معلق مختلف عن القناة الأخرى و سنتعرف إلى المعلقين على مباراة الأهلي و الزمالك مساء اليوم الجمعة مجموعة من المعلقين الاكفاء ، سنذكرهم في الفقرة التالية.

أسماء المعلقين على مباراة كأس السوبر المصري 2023 م

قامت قناة أبو ظبي الرياضية بالكشف عن هوية المعلق الرياضي الذي سيقوم بالتعليق على مباراة الزمالك و الاهلي اليوم ، و هما كالتالي :

  • قناة أبو ظبي الرياضية الأولى : المعلق علي سعيد الكعبي
  • قناة أبو ظبي الرياضية الثانية : فارس عوض.

فيما سيستلم مهمة التعليق على قناة ون تايم سبورتس المعلق الرياضي مدحت شلبي في القناة الصوتية الأولى و مدحت الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

كأس السوبر المصري 2023 م

يخوص نادي الزمالك هذه المباراة النارية في الحصول على اللقب لكأس السوبر للمرة الخامسة فهو بطل الدوري المصري منذ الموسم الأول 2023/2023 .

و أما بالنسبة للنادي الأهلي فهو يلعب كوصيف للدوري في النسخة الكاملة من بطولة كأس مصر ، و هو في سعي دائم من أجل الحصول على اللقب في كأس السوبر المصري لأول مرة منذ انعقاده ، و هو التتويج رقم 12 في تاريخه الكروي في هذه المسابقة.

و بالنسبة للتذاكر و حجزها لحضور كأس السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد فتبلغ 25 ألف درهم إماراتي حتى 50 ألف درهم إماراتي ، حسب اختيار المعقد في أول الاستاد او وسط او آخره.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مباراه الاهلي والزمالك في السوبر الساعة كم و تعرفنا على موعد المباراة و على الاستاد و القنوات الناقله و المعلقين على كل قناة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود .