هل جدد أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، أشرف بن شرقي لاعب كرة قدم محترف، حيث تساءل العديد من عشاق ومحبي كرة القدم عن تجديد أشرف بن شرقي مع النادي الزمالك، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف أن كان جدد التعاقد مع نادي الزمالك أم لا.

هل جدد أشرف بن شرقي لنادي الزمالك

لايزال ملف تجديد تعاقد نجم الكرة المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الكرة الأول في نادى الزمالك، يشغل الشارع الزملكاوي، خصوصا أن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية في الفريق، ورحيله سوف يؤثر نسبيًا، مما يجعل بقاه يزيد من الاستقرار الفني بالفترة القادمة.

ومسئولو الزمالك يرفض التفاوض بشكل رسمي مع أشرف بن شرقي عن تجديد تعاقده، خصوصا بعدما رفض اللاعب حسم موقفه بانتقالات شهر يناير السابق، الأمر الذي جعل إدارة القلعة البيضاء في ان تتخذ قرارًا في غلق ملف المفاوضات مع اللاعبين الذين يتهربون من تجديد التعاقد.

وبالوقت الذي تم غلق ملف المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين، على رأسهم أشرف بن شرقي، يوجد بعض الأحاديث الشفهية بين اللاعب وبعض المسئولين بالنادي الأبيض حول التجديد، وأكد بن شرقي أنه يدرس الأمر في جدية ومن المتوقع أن يقوم في تجديد تعاقده في الفترة القادمة، خصوصا أنه يشعر في راحة داخل صفوف الفريق الأبيض.

ومنتظر أن تعقد إدارة نادى الزمالك جلسة مع بن شرقي ووكيل أعماله الفترة القادمة، سوف تكون في مثابة جلسة الحسم، والتي سوف تشهد تقديم الزمالك عرضًا نهائيًا وعلى اللاعب الموافقة أو الرفض وقتها، لأجل غلق هذا الملف نهائيا.

موعد تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك

حسب المعلومات التي وصلت لنا من من نادى الزمالك فإنه من المنتظر أن يصرح  نادى الزمالك رسميا تجديد عقد أشرف بن شرقي بعد الانتهاء من مباراة القمة أمام النادي الأهلي والمقرر عنها مساء الأحد عند 8:00 مساء على أرض استاد السلام.

وتكلم مصدر مطلع في نادى الزمالك إن أمير مرتضى توصل لاتفاق مالي مرضى مع اللاعب الذي سيزيد قيمة عقده في نسبة 20% مقارنة فيما يتقاضاه الان مع الزمالك.

وبين المصدر أن إصرار فيريرا المدير الفني لنادى الزمالك على بقاء أشرف بن شرقي مع الفريق بالموسم القادم لعب دورًا كبيرًا باقتناع اللاعب في أن الأفضل له هو البقاء مع الزمالك خصوصًا بظل العلاقة الطيبة التي تربطه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

أشرف بن شرقي 

أشرف بن شرقي  هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب بمركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك وهو من مواليد 24 من شهر سبتمبر 1994،في مدينة تازة بالمغرب.

اقرأ أيضًا: من اي مدينة مغربية حكيم زياش.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “هل جدد أشرف بن شرقي لنادي الزمالك”، حيث تعرفنا أن يوم الأحد الساعة الثامنة سوف يصرح النادي الزمالك أن كان سيبقي أشرف بن شرقي ام لا، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.