من اي مدينة مغربية حكيم زياش: يعتبر حكيم زياش احد ابرز النجوم المغاربة المحترفين في اوروبا فهو يلعب مع فريق تشيلسي وحقق معه بطولات عدة كما انه يقدم مستويات ممتازة في الفترة الاخيرة ويمتلك زياش الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الدول كما انه جماهيره ومحبيه يتسائلون عن جميع معلوماته الخاصة والعامة ومن ضمن هذه الاسئلة ما هي مدينة حكيم زياش ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سنوضح لكم تفاصيل ذلك الموضوع تابعوا معنا :

 

بدايات اللاعب حكيم زياش:

تمكن اللاعب حكيم زياش من بدء مسيرته المهنية مع نادي هيرنفين الهولندي وذلك في عام 2012 ووقع مع في تفينتي أنشخيدة الهولندي بعد ذلك بعامين.  واعتبر موسم 2015–16 اكبر موسم غزير في مسيرة زياش، حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا وقدم 10 مساعدة في في الدوري الهولندي الممتاز. اما في عام 2016، قام بالتوقيع مع أياكس في صفقة مدتها خمس سنوات، وكانت تكلفة عملية النقل هذه مبلغ يصل قدره الى 11 مليون يورو. في عام 2020، قام بالتوقيع مع تشيلسي في صفقة مدتها خمس سنوات، وكانت رسوم انتقاله قد بلغت 40 مليون يورو ومن الجدير بالذكر ان اللاعب حكيم زياش مؤهلا للعب مع منتخبي هولندا أو المغرب. وذلك خلال عام 2015، أكد اختياره لتمثيل المغرب على المسرح الدولي. تم اختياره للقائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً لكأس العالم 2018.

 

من اي مدينة مغربية حكيم زياش؟

حكيم زياش يعد من اهم لاعبي فريق تشيلسي وهو مغربي الجنسية يلعب في في مركز مهاجم ويعتبر من اكثر اللاعبين تحقيقا للاهداف والانجازات وهذا ما جعلة جدلا واسعا حوله وتسابق بين مواقع التواصل من اجل نشر كافة المعلومات حوله والجمهور المتابع له يتساءل حول ما هي مدينة اللاعب حكيم زياش المغربية التي ولد فيها ونجيب عن هذا السؤال بالقول ان مدينة اللاعب الزياش هي مدينة بركان المغربية .

 

ما هي اهم انجازات اللاعب المغربي حكيم زياش؟

استطاع اللاعب حكيم زياش من احراز العديد من الاهداف الدولية والتاريخية في الكثير من المحافل المحلية والدولية ومن اهم هذه الانجازات :

عندما تواجد مع أياكس أمستردام حقق:

  • الدوري الهولندي الممتاز : 2018–19
  • كأس السوبر الهولندي : 2018–19
  • كأس هولندا : 2018–19
  • الدوري الأوروبي الوصيف : 2016–17

اما مع نادي  تشيلسي فقد حقق بطولات اهمها :

  • دوري أبطال أوروبا : 2020–21
  • كأس السوبر الأوروبي : 2023
  • كأس العالم للأندية : 2023
  • كأس الاتحاد الإنجليزي الوصيف : 2020–22م

وفي الختام نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان من اي مدينة مغربية حكيم زياش ونكون قد وضحنا داخل المقال مسيرة زياش الكروية ومدينته المغربية التي ولد فيها واهم انجازاته ونتمنى ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول ذلك الموضوع ونتمنى لمم قراءة ممتعة ، دمتم بخير .