نهائي كأس العالم 2023 الساعة كم، تم استقبال في ملعب استاد لوسيل، النهائي الذي يترقبه للنسخة المتميزة من كأس دول العالم قطر 2023، والتي تضم بين فرنسا والأرجنتين.

منتخب فرنسا تم وصوله إلى نهائي كأس دول العالم 2023 بعد مشوار مميزة، حيث تمركز المجموعة الرابعة بنصيب ست نقاط، وفي ثمن النهائي ونال من تحقيق الفوز على منتخب بولندا بواقع 3-1، قبل أن يتجاوز عقبة إنجلترا في ربع النهائي بنتيجتها 2-1، ثم أقصى منتخب المغرب من مباريات التي تعد قبل النهائي بنتيجة 2-0.

نهائي كأس العالم 2023 الساعة كم

يعتبر منتخب الأرجنتين، الذي قد تأهل في في مركز المجموعة الثالثة بنصيب ست نقاط، ثم تعدى منتخب أستراليا في دور الستة عشر بحصيلة 2-1، قبل أن يتجاوز عقبة منتخب هولندا في ربع النهائي من ان ينال الفوز بركلات الترجيح بعد تساويها بالتعادل 2-2 في الموعدين الأصلي والإضافي، ثم نال من تحقيق فوزًا عريضًا على كرواتيا بنتيجتها 3-0 في المربع الذهبي.

شهدت البطولة في الوقت الحالي، الكثير من المفاجآت والمباريات القوية، ونضيف إلى تنظيم متميز ورائع من دولة قطر، التي التي استضاف واحدة من أقوى نسخ البطولة من خلال تاريخها.

وسوف تقام مباراة الأرجنتين مقابل فرنسا في نهائي كأس دول العالم 2023 الموافق يوم الأحد القادم 18 من شهر ديسمبر, وتنطلق مباريات منتخبات الأرجنتين وفرنسا بالتوقيت الساعة السادسة مساء في المملكة العربية السعودية وقطر وبالتوقيت الخامسة مساء في جمهورية مصر العربية.

يعتبر موعد مباراة الأرجنتين مقابل منتخب فرنسا يومًا هاما لكلا الفريقين حتى يكتب التاريخ حيث يرى الفريق الفرنسي حتى ينال الفوز باللقب الثالث والثاني بشكل متتالي لكنها تم اصطدام مع أحلام النجم ليونيل ميسي في النيل الفوز بلقب عالمي وكذلك يحلم منتخب الأرجنتينيون بالفوز الذي يلقب بالثالث بعد غياب مدة طويل منذ فترة 1986 بقيادة الأسطورة والنجم دييجو أرماندو مارادونا.

ما هو موعد مباراة نهائي كأس العالم 2023

يعتبر موعد نهائي كأس دول العالم 2023، الموافق يوم الأحد 18 من شهر ديسمبر 2023، التي تقع ارض ملعب استاد لوسيل، ومن الذي يقررها أن تنطلق صافرة بداية المباراة في موعد الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة  السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

حيث ان من المقرر موعد مباراة منتخب الأرجنتين وفرنسا 18من شهر ديسمبر 2023 في نهائي كأس دول العالم 2023 وسيكون البث عبر القنوات الناقلة, تلتقي المنتخبين  الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس دول العالم الذي يقام في الوقت الحالي في دولة قطر.

حيث يعتبر الموعد المباراة المقبلة بين المنتخبين الأرجنتين وفرنسا في المباراة النهائية الرائعة المثيرة والذي ينتظره الجميع لكأس العالم 2023 في دولة قطر.

تابع البث المباشر لمباراة منتخبات فرنسا والأرجنتين والقنوات التي تعمل على بث المباراة, ويرجع تاريخ المباريات السابقة بين منتخبات الأرجنتين وفرنسا ومسارها الفريقين للنهائي والتشكيلة المحتملة لمباراة الأرجنتين مقابل فرنسا.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2023

سوف تذاع مباريات بطولة كأس دولة العالم 2023 بالشكل الحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وعلاوة على ذلك سوف تذاع مباراة النهائي على شاشتها.

سوف يتم متابعة نسخة جول العربية على موعد مع تغطية مباشرة ولحظة بلحظة لكافة أحداث هذه المباراة، وسوف تبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم تقريبا نصف ساعة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الأرجنتين – فرنسا الأحد 18 ديسمبر 2023،
17:00 مصر، 18:00 قطر والسعودية
beIN Sports HD 1 Max لوسيل

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان نهائي كأس العالم 2023 الساعة كم، الذي ذكرنا اهم المعلومات عن موعد مباريات نهائيات كأس العالم الذي ينتظره الجميع، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.