نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين في ختام مباريات الجولة , كما نفعل دائماً في موقع الجنينة الإخباري بالحديث عن جميع العناوين المتواجدة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بخصوص نتيجة لقاء الملكي أمام الأهرام اليوم الاثنين الأول من شهر اغسطس فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين في ختام مباريات الجولة

فور انتهاء قمة اليوم بين الملكي والأهرام سنقوم بنشر كافة تفاصيل المباراة وملخص كامل لأبرز أحداث المباراة .

عقب مباراة الفريق الأولى لكرة القدم في نادي الزمالك ضد منافسه بيراميدز في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز ، سيغيب مشجعو الكرة المصرية عن موعد.

تقام مباراة الزمالك ومنافسه بيراميدز على استاد القاهرة الدولي اليوم الاثنين 1 أغسطس.

ستبدأ المباراة رسمياً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الزمالك امام بيراميدز ,, من هو بديل بنشرقي

يتواجه في ختام مباريات اليوم من الدوري المصري ناديي الأهرام المسمى سابقاً باسم الأسيوط أمام نادي الزمالك المصري المسمى سابقاً المختلط ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مواجهة نادي بيراميدز في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية بالتشكيلة الأتية :

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – الونش – المثلوثي – سيد نيمار.
  • خط الوسط: إمام عاشور – محمد عبد الغني – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري.

ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم

بيراميدز هو وصيف الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة ، والزمالك في المركز الأول برصيد 63 نقطة.

أما بيراميدز فيهدف إلى هزيمة الزمالك وتحقيق المفاجأة بالفوز بلقب الدوري الممتاز هذا العام بالاستفادة من سلسلة انتصاراته وآخرها فوزه على البنك الأهلي بفضل هدف سجله رمضان صبحي.

  • بعد 27 مباراة ، يتقدم الزمالك برصيد 63 نقطة ولعب الفريق 20 ، وتعادل 3 ، وخسر 4 ، وأحرز لاعبيه 47 هدفا وخسروا 25 ، فيما يحتل سيليستيال المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد 27 مباراة سجل فريقه 45 هدفاً وسمح بـ 17 هدفاً ، وفاز بـ 18 مباراة ، وتعادل خمسة ، وخسر أربعة.
  • يستعد فريق الزمالك لكرة القدم لمواجهة بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذه المباراة حاسمة لتحديد من سيفوز بالمنافسة المحلية للموسم الحالي 2023-2023.
  • ومن أجل الحفاظ على صدارته في ترتيب الدوري المصري ، يتطلع الزمالك إلى تمديد انتصاراته في الدوري بعد فوزه على فيوتشر في الجولة السابقة بهدف لم يرد عليه أي رد في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام , وفي الجولة السابعة والعشرين ذاتها ، خسر البنك الأهلي أمام بيراميدز بهدف لم يرد عليه برصيد 63 نقطة ، يتصدر الزمالك ترتيب الدوري مع بداية المباراة ويحتل الأهلي المركز الثالث في سباق اللقب برصيد 54 نقطة ، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

في الأسبوع 28 ، المقرر يوم الاثنين 1 أغسطس ، في تمام الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة ، يستعد الزمالك لمواجهة شرسة ضد منافسه بيراميدز ، الذي يتنافس أيضًا على اللقب السعيد ومحمد طارق يبحثان مباراة الإثنين المقبلة بين بيراميدز.

على استاد القاهرة الدولي ، يلتقي الزمالك مع بيراميدز في إطار الجولة 28 من مباريات الدوري المصري الممتاز ولاحظ غياب الثلاثي البرتغالي جوزيفالدو فيريرا مدرب الزمالك الذي أعلن أيضا قائمة الفريق وتابع “عمر الغياب سعيد بسبب إصابة في عضلة الجبهة وعلاجه التأهيلي الأخير” حيث قال في ختام حديثه: “أما الشاب محمد طارق ، فإن غيابه يأتي من الناحية الجمالية” وبرصيد 63 نقطة ، يحتل الزمالك المركز الأول في الدوري المصري بعد فوزه بـ20 وتعادل 3 وخسارة 4 مباريات.

مصير الدوري المصري .. نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين في ختام مباريات الجولة , نهاية موضوعنا هذا وصلنا لها حيث قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بنتيجة قمة اليوم الاثنين الأول من أغسطس بين نادي الزمالك المصري وبين نادي بيراميدز .