مصير الزلزولي مع برشلونة , الكثير من سكان المملكة المغربية وعشاق نادي برشلونة خصوصاً في عالمنا العربي يبحثون عن مصير اللاعب الدولي المغربي الإسباني المهاجم الزلزولي مع نادي برشلونة في ظل الصفقات القوية التي قام بها النادي , حيث أصبح النادي مليء بالنجوم , في هذه المقالة سنتحدث عن هذا الموضوع .

مصير الزلزولي مع برشلونة

وبحسب الصحفي الإسباني جيرارد روميرو ، الذي نقله حساب تويتر “جويرس ماروكينز” ، فإن نادي برشلونة الإسباني يفكر في تجديد عقد النجم المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي في الأيام المقبلة ثم إعارته لفريق آخر خلال الفترة المقبلة سوق انتقالات صيفية دائمة.

وبحسب المصدر ذاته ، اختار جوان لابورتا مدير برشلونة تجديد اللاعب المغربي الدولي البالغ من العمر 20 عاما ومع ذلك ، لن يلعب مع الفريق الكتالوني في موسم 2023-2023 القادم لأنه سيغيب على سبيل الإعارة لمدة عام على الأقل.

انتقال الزلزولي الى اشبيلية

يقال إن نادي إشبيلية الإسباني هو الأكثر رغبة في تجنيد النجم المغربي ، بحسب جيرارد روميرو الإدارة الأندلسية تنتظر برشلونة ورد الفعل النهائي للاعب قبل إنهاء الصفقة هذا الصيف.

يركز الزلزولي على التمرين وإعطائه كل ما لديه من خلال التدريبات والألعاب في الآونة الأخيرة ، أشاد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز وفريقه الفني باللاعب للعمل الذي كان يقوم به خلال فترة التحضير الحالية.

وبحسب مؤيديه ، فإن عبد الصمد يدرك أن التنافس بين خط الهجوم سيكون في أشده مع تمديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي وتوقيع البرازيلي رافينيا دياز .

على الرغم من اهتمام العديد من الأندية الإسبانية بالتعاقد مع الزلزولي ، إلا أن اللاعب يريد البقاء في برشلونة والمنافسة على مكان في الفريق الأول لا تزال فترة التحضير طويلة ، ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

أخبار برشلونة اليوم

نظرًا لأنه ثاني أغلى انتقال للاعب كرة قدم فوق سن 33 ، ولأن برشلونة يرهن مستقبله بشكل أساسي لبناء فريق تنافسي ، فقد ركزت الأسئلة حتى الآن على: هل روبرت ليفاندوفسكي قادر على إعطاء قيمة لبلوغرانا؟ لأموالهم؟

كما قال المشككون: هل سيعتبر لاعب بايرن ميونيخ السابق مثل هذا الاستثمار الضخم (مبلغ 45 مليون يورو كرسوم نقل بالإضافة إلى أجور على عقد مدته أربع سنوات)؟ وهل سيتأقلم مع أسلوب مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بينما يسجل تلك الأهداف القاتلة التي افتقدها الفريق بشدة خلال الموسمين الماضيين؟

ليس الأمر أن هذه الأسئلة ليست في محلها تمامًا ، لكن أعتقد أن هناك سؤالًا آخر مهمًا للغاية تم تجاهله: هل برشلونة جاهز لاستقبال ليفاندوفسكي؟

هناك مجموعة من الأسباب لطرح هذا السؤال – الكثير من الاختبارات الرئيسية على النادي ، بدلاً من اللاعب حصريًا ، أن يجتازها حتى يزدهر هذا الزواج الصيفي ذو الميزانية المرتفعة.

عند انضمامه إلى برشلونة ، قبل ليفاندوفسكي مخاطرة ملحوظة حقًا ، بالنظر إلى مكانته وجودة النادي الذي تركه ، بالإضافة إلى الآخرين (باريس سان جيرمان ، تشيلسي) الذين قيل إنهم مهتمون به في الخارج ، أمام برشلونة حتى 1 سبتمبر للوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف في لاليغا عن طريق تخفيض رواتبهم بشكل كبير من أجل تسجيل ليفاندوفسكي ورافينها وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن وبابلو توري وسيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي.

مصير الزلزولي مع برشلونة , لهنا ننتهي من كافة تفاصيل الزلزولي لنادي إشبيلية الإسباني في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .