نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023 دور المجموعات ، أعلن الاتحاد الإفريقي في كرة القدم عن قيامه بعمل قرعة في دوري أبطال أفريقيا ،و عبر الجنينة سنتعرف على نتائج هذه القرعة و أي من الفرق وقعت مواجهة لبعضها

نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023 دور المجموعات

سيتم الكشف عن دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا و ذلك اليوم الإثنين 12/12/2023 م ، كما أعلن عنها الكاف ، في مدينة القاهرة و التي تضم 16 نادي مشارك في البطولة ،  فيما ستكون القرعة بشكل مباشر في تمام الساعة 1.00 ظهرًا بتوقيت القاهرة و هي قرعة البطولة الكونفدرالية.

و بالنسبة إلى القرعة الخاصة بدوري أبطال أفريقيا فسيتم اذاعتها في تمام الساعة 2.00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ما هو الترتيب المتوقع للأهلي و الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

من المرجح أن توقع القرعة كل من فريق الأهلي و الزمالك في مجموعة واحدة من البطولة على مستوى الأندية ، حيث وقع الأهلي في التصنيف الأول و التصنيف الثاني كان من نصيب فريق الزمالك و هذا هو التصنيف الخاص بالفرق في دوري أبطال أفريقيا:

  • الأول : الأهلي ، الترجي التونسي ، الرجاء المغربي ، الوداد المغربي.
  • الثاني: الزمالك ، صنداونز الجنوب أفريقي ، بترو اتليتكو الأنجولي ، هوريا كوناكري الغيني.
  • الثالث : شبيبة القبائل الجزائري ، شباب بلوزداد الجزائري ، الهلال السوداني ، سيمبا التنزاني.
  • الرابع : المريخ السوداني ، فيتا كوب الكونغولي ، فايبرز التنزاني ، القطن الكميروني.

القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا 2023

ستقوم قناة أون تايم سبورت المصرية بنقل البث الحي و المباشر بتفاصيل القرعة من دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى ذلك سيتم عرضها على قناة اليوتيوب الرسمية التابعة للقناة.

يذكر أنه يحضر هذه القرعة الكثير من النجوم السابقين ، و من أبرز الأسماء الحاضرة التي تم الإعلان عنها هو الشهير لاعب الأهلي السابق فلافيو.

حيث جاءت هذه النتائج بعد الانتهاء من مرحلة الدور التمهيدي ، و هي عبارة عن قرعتان الاولى لقرعة دوري أبطال الكونفدرالية الافريقية ،و الثانية قرعة دوري أبطال أفريقيا 2023 ، حيث أننا على بعد ساعتين من اجراء هذه القرعة ، و هي بمشاركة كل من المنتخبين القويين و اللذان يشغلان الساحة المصرية ، الأهلي و الزمالك.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023 دور المجموعات و تعرفنا على النتائج و تصنيف الفرق و موعد عرضها و القناة الناقلة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود