موعد مباراة ميلان ومارسيليا , يتواجه نادي ميلان الإيطالي أمام نادي مارسيليا الفرنسي في لقاء ودي من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد في بداية شهر أغسطس القادم .

موعد مباراة ميلان ومارسيليا

سيواجه ميلان مارسيليا خارج أرضه في مباراة ودية مساء غد قبل الموسم على الرغم من أنها مجرد مباراة ودية ، إلا أنه من المتوقع حضور جماهيري ضخم في ملعب فيليد روم وهذا من شأنه توفير أجواء رائعة.

الروسونيري يستعدون حاليًا لما سيكون مباراة ودية قبل الأخيرة في الموسم التحضيري حتى الآن ، سجلوا فوزين وخسارة واحدة (مقابل ZTE) ، لكن أحدث فوز ضد ولفسبرجر قدم إشارات إيجابية.

ستكون مباراة الغد ضد مارسيليا أكثر صعوبة بالنسبة لميلان ، الذي سيحتاج إلى إثبات نفسه أمام حشد كبير وفقًا لـ Corriere Dello Sport (عبر MilanNews) ، سيكون هناك حوالي 60 ألف معجب حاضرون وهو قريب من البيع.

لذلك يجب أن يكون الجو رائعًا في ملعب فيليد روم ، ويبقى أن نرى ما إذا كان ستيفانو بيولي سيقدم أقوى لاعب له بالنظر إلى أن بداية الموسم على بعد 14 يومًا فقط ، هناك شعور بأنه سيفعل ذلك.

أخبار ميلان اليوم السبت

تم ربط ريناتو سانشيز بالانتقال إلى ميلان منذ نافذة يناير ، عندما تم التوصل إلى اتفاق تقريبًا تم إحراز تقدم طفيف مؤخرًا ، لكن هذا قد يتغير قريبًا ، وفقًا لتقرير , منذ دخول باريس سان جيرمان السباق على لاعب خط الوسط ، أصبحت الأمور أكثر صعوبة على ميلان إنهم غير قادرين على تقديم نفس الراتب الذي يقدمه الجانب الفرنسي ، لكن عرضهم لليل يظل الأفضل.

  • وفقًا لـ Tuttosport (عبر MilanNews) ، يعتقد باولو مالديني وريكي ماسارا أن المطاردة لا تزال حية وسط “اتفاق” مع ليل PSG لم يبذل جهدًا حاسمًا والآن الأمر متروك لسانشيز لتقرير هذا المستقبل.
  • ستحيي إدارة ميلان المحادثات مع وكيل اللاعب ، خورخي مينديز ، بعد المباراة الودية ضد مرسيليا المقرر إجراؤها غدًا يبقى أن نرى ما ستكون عليه النتيجة ، لكن مع اقتراب الموسم بسرعة ، لا يستطيع ميلان الانتظار لفترة أطول.
  • لذلك ، يمكن أن تزودنا الأيام القادمة ببعض التحديثات المهمة حول الوضع.

أخبار مارسيليا اليوم السبت

يجري مرسيليا محادثات للتعاقد مع أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق من إنتر ميلان.

وجد سانشيز نفسه يتأرجح في الترتيب مع إنتر منذ انضمامه إلى النادي في عام 2020 بعد فترة الرعب التي قضاها في مانشستر ، لكن الانتقال إلى Stade Velodrome سيوفر لنجم أرسنال السابق في دوري أبطال أوروبا واحتمال المزيد من الدقائق.

الدولي التشيلي مهتم بالانتقال إلى مرسيليا لكن الصفقة تتوقف على وصول اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى اتفاق مع إنتر بشأن تعويض إنهاء الخدمة.

موعد مباراة ميلان ومارسيليا , بهذه الكلمات نختتم هذه المقالة من خلال قسم الرياضة داخل موقع الجنينة حيث تحدثنا عن اللقاء الودي الذي يجمع بين نادي ميلان الإيطالي أمام نادي مارسيليا الفرنسي .