واصل الأهلي انتفاضته بعدما نال من تحقيق فوزًا هامًا للغاية على حساب الحزم، في المباراة التي حققت من تجميع الفريقين لحساب الجولة 17 من منافسات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي لسنة 2023-23.

تشكيلة مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023

فوز الأهلي على الحزم سوف يتم بالتأكيد الثقة المطلوبة قبل ان يتم مواجهتها الجبلين، في مبارياتها المؤجلة من الجولة العاشرة في المسابقة، حيث سعيها  “الراقي” إلى يتم تقدمها أكثر في جدول ترتيبها.

الأهلي وفريقه التي يتم القفز إلى مركزها الرابع في جدول في ترتيبها دوري يخلف بعد ينال الفوز على الحزم بهدف دون رد، وذلك بعدما يزيد الرصيد إلى 31 نقطة، الذي يبتعد بفارق ثلاث نقاط أهداف فقط عن طريق الفيصلي المتصدر.

أما الجبلين، فقد خسران في مباراة الجولة 17 مقابل العين بهدفين لهدف، حتى يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي، ويتوقف رصيده عند 21 نقطة في مركزها التاسع في جدول ترتيبها دوري يلو.

ما هو موعد مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023

سوف يكون موعد مباراة الأهلي والجبلين، المؤجلة من الجولة العاشرة في دوري يلو لسنة 2023-23 هو الموافق يوم الثلاثاء 24 يناير لسنة 2023 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

ويتم انطلاق صافرة البداية في السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وبذلك تزايد نقاطه ليرتقي إلى المركز الرابع حيث كاد رصيده 31 واحدة وثلاثين نقطة، وبذلك كاد يحتاج 3 ثلاث نقاط لكي وصوله إلى مجموع نقاط فريق الفيصل الذي يمتلك في تسجيل رصيده 34 أربع وثلاثين نقطة وإن مشجعي فريق الأهلي يتمنون نال من الفوز ليتساوى مع فريق الفيصل، ولكن سوف يبقى فريق الفيلي متفوقاً بعدد أهدافه.

أما في المركز التاسع فهو فريق الجبلين، ويمتلك في رصيده 21 إحدى وعشرين من النقاط، ويجتهد ليفوز في لقائه مع الأهلي، فهو على دراية تامة بقوة فريق الأهلي الذي تمرن وتدرب في فترة الانتقال الشتوي.

وقد ان تقوم إدارة الأهلي في تلك المدة فترة الانتقال الشتوية بالعديد من التدعيمات القوية البارزة حيث كان أخر تلك التدعيمات النجم الذي بدوره المهاجم البرازيلي “ماركوس أمارال” وهذا يعتبر بأنه قادم من الدوري الصيني من فريق ووهان الصيني.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023

سوف يتم الانتقال من خلال النقل عن طريق قناة السعودية الرياضية منافسات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، وبالطبع سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي والجبلين على قناتها.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الأهلي – الجبلين الثلاثاء 24 يناير 2023
19:45 السعودية، 18:45 مصر
KSA Sports HD الأمير عبد الله الفيصل

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تشكيلة مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول تشكيلة مباره الأهلي والجبلين لدرجتها الأولى، وختاما نتمنى من الله ان ينال عجابكم.