تشكيلة الاهلي اليوم امام سموحه في الدوري المصري , يتواجه اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرون من شهر يونيو 2023 نادي الأهلي المصري أمام نادي سموحه في منافسات الدوري المصري الدرجة الأولى لهذا الموسم .

تشكيلة الاهلي اليوم امام سموحه

في المواجهة التي ستلعب اليوم في تمام التاسعة والنصف بتوقيت دولة مصر والساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية يسعى النادي الأهلي للفوز في المباراة الصعبة ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بالتشكيلة كالتالي :

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى .
  • علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم فؤاد في خط الدفاع .
  • عمرو السولية – إليو ديانج – محمد مجدي قفشة في خط الوسط .
  • صلاح محسن – محمد شريف – طاهر محمد طاهر في خط الهجوم .

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي وسموحه انتهت بفوز النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .

جدول ترتيب الدوري المصري 2023

يأتي نادي الأهلي المصري في المركز الثالث حيث لعب تسعة عشر مباراة بفارق ثلاثة مباريات عن الزمالك ويمتلك النادي الأهلي أربعة وأربعون نقطة وفي حال فوزه في المؤجلات فإنه سيتربع على صدارة جدول الترتيب .

يأتي نادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري هذا الموسم حيث لعب نادي الزمالك اثنين وعشرون مباراة حيث فاز في خمسة عشر منها وتعادل في ثلاثة وخسر في أربعة مباريات واستطاع تسجيل ثمانية وثلاثون هدف في خصومه ولكن استقبل اثنين وعشرين بفارق موجب خمسة عشر حيث لديه ثمانية واربعون نقطة .

أما نادي بيراميدز يأتي في المركز الثاني برصيد ستة واربعون نقطة من اثنين وعشرون مباراة .

ويأتي نادي سموحه المصري في المركز الخامس وحلعب اثتني وعشرون مباراة وحقق من خلالها ستة وثلاثون نقطة .

مباريات الأهلي القادمة

المباراة القادمة لنادي الأهلي في الدوري المصري أمام نادي الجونة ستكون يوم الثلاثاء في الخامس من شهر يوليو القادمة وبعدها سيلعب أمام نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري في يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو وبعدها أمام نادي بيراميدز في السادس عشر من نفس الشهر وبعدها الإسماعيلي في العشرون من الشهر .

بهذه الكلمات ننهي هذا المقال الذي بينا من خلال التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي اليوم الأربعاء في مباراته الصعبة أمام نادي سموحه ويعد نادي سموحه نادي خطير خصوصاً في مبارياته أمام عالمقة الدوري مثل الأهلي والزمالك حيث يكون نداً قوية لهما ويسعى الأهلي للاستمرار في ملاحقة المتصدر الزمالك من أجل الحصول على اللقب الذي خسره في الموسم الماضي .