سبب وفاة عادل العطاري لاعب منتخب الأردن لكرة اليد، لقد ودع المجتمع الرياضي الأردني لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي كفرنجة عادل عطاري، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء 8 من شهر نوفمبر، تشرين الثاني 2023م، وبدوره قد أصدر الاتحاد الأردني لكرة اليد بيان رسمي أعلن فيه خبر وفاة اللاعب عادل العطاري، وتعليق جميع أنشطة كرة اليد في الأردن لمدة ثلاثة أيام حداد على وفاة اللاعب الراحل عادل، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على سبب وفاة عادل العطاري لاعب منتخب الأردن لكرة اليد، تابعو معنا ذلك المقال لنهايته.

سبب وفاة عادل عطاري

وبدوره قد ذكر رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن أن اللاعب الراحل عادل يبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، وقد كشف الاتحاد الأردني لكرة اليد في بيانه تفاصيل اللحظات الأخيرة التي عاشها اللاعب الراحل عادل وسبب وفاته.

  • وقالت النقابة في بيانها إن اللاعب عادل أصيب بنوبة قلبية حادة خلال مشاركته في مباراة نادي كفرنجا أمام نادي السلط ضمن بطولة كأس الأردن التي أقيمت مساء الاثنين الماضي بقاعة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
  • أيضاً أضاف البيان أن النوبة القلبية التي أصابت اللاعب عادل تسببت في توقف قلبه مرتين قبل إجراء الإسعافات الأولية اللازمة، ومن ثم تم نقله إلى المستشفى من قبل فرق الدفاع المدني الأردني.
  • وقد أعلنت الطاقم الطبي، صباح الثلاثاء نبأ وفاة اللاعب عادل إثر إصابته بنوبة قلبية حادة عن عمر يناهز 36 عام.
  • وبدورهم قد نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية اللاعب الراحل عادل سائلين الله أن يرحمه في الجنة.

لحظة سقوط عادل عطاري

لقد نقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مقطع فيديو يوثق اللحظة التي أصيب فيها اللاعب عادل بنوبة قلبية وسقط أرضاً قبل تدخل المسعفين من الفريقين لإحياء القلب.

  • حيث قال رئيس نادي كفرنجا عماد فريحات إن المسعفين الذين كانوا داخل الملعب نجحوا في إنعاش قلب اللاعب عادل.
  • لكن قلبه توقف مرة أخرى عند وصوله إلى المستشفى حيث أجريت له عملية عاجلة قبل الاعلان عن وفاته في صباح اليوم التالي.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، سبب وفاة عادل العطاري لاعب منتخب الأردن لكرة اليد، حيث تعرفنا على سبب وفاة عادل عطاري، كذلك تحدثنا حول لحظة سقوط عادل عطاري.