حيث تم اجراء قرعة كأس دول الخليج العربي 25 في 25 أكتوبر 2023، وذلك في محافظة البصرة التي سوف يتم استضافة البطولة بعد بضعة أشهر.

نال من الفوز منتخب البحرين بكأس دول الخليج في نسخته الختامية التي أقيمت بدولة قطر، بعد أن تم التغلب على المنتخب السعودي في النهائي بهدفٍ دون نقاط.

تسود حالة من التوتر والقلق ويتم احاطة بطولة خليجي 25، حتى أن القرعة تكاد أن تتأجل، لكن تم تأكيد مواعيد البطولة منذ فترة أسابيع وفي ان يتم القرعة.

جدول مباريات كأس الخليج 25 دور المجموعات

يتم إصدار لجنة المسابقات باتحاد كأس دول الخليج لكرة القدم اليوم السبت، من خلا الجدول مباريات بطولة كأس دول الخليج العربي في نسختها الـ25 والتي سوف تقام في محافظة البصرة بالعراق في المدة من 6 إلى 19 يناير 2023 .

ويتم انطلاق مباريات البطولة باللقاء الافتتاحي بتاريخ الموافق 6 يناير والذي يضم منتخبي المجموعة الأولى العراق (المستضيف) وعمان، على استاد ملعب البصرة الدولي.

وعلى الصعيد نفسه، تم تأكيد جاسم الرميحي أمين عام اتحاد كأس دول الخليج العربي لكرة القدم على الذي يستضيف محافظة البصرة العراقية “خليجي 25” في توقيته وكما هو مقرر له بشكل مسبق.

الجولة الأولى
المباراة الموعد النتيجة الملعب
العراق – عمان الجمعة 6 يناير 2023،
18:45 العراق، 19:45 عمان
0-0 استاد البصرة الدولي
اليمن – السعودية الجمعة 6 يناير 2023،
21:30 السعودية، 20:30 اليمن
2-0 استاد البصرة الدولي
البحرين – الإمارات السبت 7 يناير 2023،
16:15 البحرين، 17:15 الإمارات
ملعب الميناء الأولمبي
الكويت – قطر السبت 7 يناير 2023،
19:15 الكويت وقطر
ملعب الميناء الأولمبي

ما القنوات الناقلة لكأس الخليج العربي “خليجي 25”

ينال أغلب الفضائيات العربية على نال من الحقوق بث كأس الخليج العربي فضائيًا، ويتم انتقالها في كافة أنحاء العالم العربي، وفي القلب منه منطقة الخليج، مجانًا دون تشفير.

على رأس القنوات التي تنقل لخليجي 25 بالطبع “الرياضية العراقية” الذي يستضيف البصرة للمسابقة، وكذلك سوف تذاع المنافسات القوية على “بي إن سبورتس” وقنوات الكأس، ومن المحتمل أن تكون على أهم القنوات المفتوحة للشبكتين.

أيضًا، من المحتمل أن تتواجد مشاهدة كأس دول الخليج 25 على الكثير من الفضائيات العربية الأخرى؛ على غرار “الكويت الرياضية” بإضافة و”عمان الرياضية” وأيضا و”البحرين الرياضية”، وكذلك المزيد “القنوات الرياضية السعودية”، وغيرها.

كيف تشاهد البث المباشر لمباريات خليجي 25؟

باستطاعتك مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس دول الخليج العربي 25 عن طريق الحسابات الرسمية لبعض القنوات المتنوعة الناقلة على منصات التواصل الاجتماعي، وتطبيق”يوتيوب”.

تعتبر قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة على رأس هذه الكثير القنوات، حيث يتواجد البث المباشر لها على حسابها الرسمي للقناة على تطبيق “يوتيوب”.

وكذلك سوف تجد البث المباريات على حسابي القنوات الخاصة الرياضية السعودية بموقع تطبيق “تويتر” و”يوتيوب”، في حال الحصول القنوات الرياضية المتنوعة المملكة العربية السعودية على حقوق بث البطولة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان جدول مباريات كأس الخليج 25 دور المجموعات، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل جدول مباريات كأس الخليج دور المجموعات، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.