من هو اللاعب بيتروس ويكيبيديا وزوجته،حيث يعد لاعب كرة القدم البرازيلي بيتروس من أبرز اللاعبين الذين لعبوا في صفوف نادي النصر السعودي المعروف بجمهوره الكبير بالمملكة العربية السعودية والمنطقة العربية بشكل عام،كما التحق بنادي النصر في عام 2018 ، واستمر مع النادي الى فترة الانتقال الأخيرة ، والتي تم خلالها الاتفاق على فسخ العقد بين اللاعب والنادي ، ومن خلال المقال التالي على موقع الجنينة سنتعرف من هو اللاعب بيتروس و من تكون زوجته أبرز المعلومات و التفاصيل المهمة عنه.

من هو اللاعب بيتروس ويكيبيديا 

يعتبر بيتروس ماتيوس دوس سانتوس ، لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية وهو من مواليد 29 مايو 1989 في ريو دي جانيرو في البرازيل ،و لعب في عدد من النوادي البرازيلية بعدها انتقل إلى نادي ريال بيتس الإسباني ليلعب هناك ، ثم تعاقد مع نادي النصر السعودي في عام 2018 ، ويلعب الآن في وسط ملعب و يعتبر بتروس أحد لاعبي كرة القدم المتميزين ، حيث ساعدته مهاراته الكروية العالية وقوته البدنية الهائلة على إحراز الأهداف ، وبرز ذلك خلال مشاركته في أكثر من 33 مباراة مع نادي النصر السعودي.

من هي زوجة اللاعب بيتروس

زوجة بيتروس هي إيريكا كويلو ، وهي تحمل الجنسية البرازيلية وتعمل عارضة أزياء و كانت حاضرة اثناء الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية ، حيث تعمل في أحد دور الأزياء بالمملكة ، بالإضافة إلى كونها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة عبر منصة إنستجرام والتي من خلالها تشارك العديد من الصور التي تبرز الأناقة والمظهر المميز الذي تمتلكه.

عمر اللاعب بيتروس

يبلغ لاعب كرة القدم البرازيلي بيتروس ماتيوس دي أنتوس من العمر 31 عامًا ، حيث انه ولد عام 1989 في مدينة ري دي جانيرو في البرازيل ، ويصل طول اللاعب البرازيلي 181 سم ،يتمتع بقامة كبيرة وبنية قوية مما يساعده على الأداء بمهارة في منطقة الوسط خلال المباريات.

اقرأ أيضاً : من هو اللاعب كاسيميرو ويكيبيديا

ما هي ديانة بيتروس

يتساءل الكثير من متابعي كرة القدم في السعودية عن ديانة لاعب النصر المعروف بيتروس ، وفي الحقيقة ان ديانته هي المسيحية منذ نشأته في البرازيل ، ولا يحمل سوى الجنسية البرازيلية ولا يحمل جنسية أي بلد أخر ، كما هو و زوجته يتابعان نفس الدين ولهما نفس الجنسية.

انستقرام زوجة بيتروس

يمكن الوصول الى حساب انستجرام زوجة بيتروس “من هنا” ، حيث تشارك عارضة الأزياء البرازيلية إيريكا كويلو زوجة اللاعب بيتروس جميع مقاطع الفيديوهات والصور من خلال حسابها مع معجبيها ، إلى جانب نشر صور لها  و زوجها بيتروس خلال الإجازات والعطلات التي يذهبون فيها إلى الساحل والأماكن الخاصة والترفيهية.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه من هو اللاعب بيتروس ويكيبيديا ومن تكون زوجته ، كما تتطرقنا لعمر اللاعب و ما هي ديانته و حساب الانستجرام الخاصة بزوجته.