فيديو اقتحام الجماهير في نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد و ليفربول ، قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي تجمع بين فريق ريال مدريد الاسباني وفريق ليفربول الإنجليزي اجتاحت فوضى عارمة محيط ملعب فرنسا ، وسوء تنظيم من جانب الأمن سمح لعدد من الجماهير القيام باقتحام الملعب، قبل أن يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بالإعلان عن تأجيل المباراة بسبب دواع أمنية ، وفي السطور القادمة من هذا المقال من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى موضوع اقتحام الجماهير في نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد و ليفربول كما سوف نقوم بعرض لكم فيديو اقتحام الجماهير في نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد و ليفربول.

اقتحام الجماهير في نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد و ليفربول

مجموعة هائلة وكبيرة من جماهير ليفربول اقتحمت بوابات ملعب “دى فرانس”، الذى سوف يقوم باستضافة المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، الأمر الذى أدى الى تأجيل إنطلاق المباراة لفترة ربع ساعة ، وقوات الشرطة الفرنسية قامت بإطلاق على جماهير ليفربول الغازات المسيلة للدموع ، بهدف السيطرة على الوضع المتوتر خارج ملعب المباراة.
والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قرر تأجيل بدء مباراة فريقي ليفربول و ريال مدريد فى نهائي دورى أبطال أوروبا، لفترة خمسة عشر دقيقة، لتبدأ المباراة في مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة والربع على ملعب “دى فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس.
وقرار تأجيل يأتي ضربة بداية نهائي دورى أبطال أوروبا بسبب وجود عدد ضخم وكبير من الجماهير خارج الملعب وعدم قدرتهم على دخول المباراة.

فيديو اقتحام الجماهير في نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد و ليفربول

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم اقتحام الجماهير في نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد و ليفربول :

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بالتطرق الى موضوع اقتحام الجماهير في نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد و ليفربول ، بالإضافة الى اننا قمنا بعرض لكم فيديو اقتحام الجماهير في نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد و ليفربول.