نتيجة مباراة برشلونة امس، سلطت الصحف الإسبانية، التي صدرت صباح اليوم الأحد، الضوء على النزول المفاجئ لفريق برشلونة ضد قادش بهدف جميل، في المباراة التي اجتمعت بين الفريقين مساء أمس السبت، في خلال منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الليجو.

نتيجة مباراة برشلونة امس

لم يفز فريق برشلونة أمام قادش 2-1 ، ليكمل سلسلة النتائج الغير جيدة في الدوري الإسباني هذا العام، ويرجع مجدداً عن الدائرة الذهبية بجدول ترتيب الليجو، حيث نزل للمركز السابع بحساب 14 نقطة.
علقت مجلة “سبورت”، قائله، ” خسرت برشلونة 2-1 خارج ملعبه أمام قادش، حيث عمل خطائين دفاعيان إلى ضعف عمل فريق رونالد كومان”.
أضافت أيضا  “يتراجع البلوجان الآن إلى المركز السابع في جدول الترتيب بحساب 14نقطة امام أتلتيكو مدريد متصدي الدوري بعد 15 مباراة في موسم 2020/21”.
أما مجلة “ومندو ديبورتيفو”، فقالت، ” خطأ محزن من أوسكار مين جيزا لقى برشلونة هدفاً مبكراً ضد قادش،  من قبل أخطاء من جردي ألبا وكيمنة لينجلي ومارك تير شتيين والتي حزمت الهزيمة 2-1″.

أهداف مباراة ليفانيتي ضد برشلونة

اكمل برشلونة الشوط الأول من المباراة، منجزا هدف سجله نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الدقيقة 48، من خلال ضربة جزاء، ولكن في الشوط التالي، نجح ليفانيتي في قلب الاحداث على فريق البارسي، بنيل 3 أهداف متتابعة، في خلال 7 دقائق، عن طريق خوسيه كابانا، وبرخا مايورا و نيانجا رادوا، في خلال الدقيقة 61،نتيجة مباراة برشلونة امس 65و68، وابطلت تقنية الفيديو هدفا للنجم الأرجنتيني ميسي، في الدقيقة 74 من وقت المباراة، بهدف التسلل على الفرنسي أنطوان جريمان.

ترتيب الدوري الإسباني

وفي هذه النتيجة توقف حساب برشلونة عند 22 في صدارة الدوري الإسباني، وصار مهدد بإزالة الصدارة منه، في حالة فوز ريال مدريد الثاني برصيد 21، على فريق ريال بيتي في العاشرة مساء، بينما وصل ليفانيتي حسابه للنقطة 18.

معلومات عن فريق برشلونة

ممكن لأن الاغلب يفضل أن يبقى مظلومًا بدلا ما أن يوضع في خانة الظالم، أو من الممكن لأن البعض لا يشاهد إلا ما يبقيه محبطًا، أو ربما لأنّ ما تكرر تقرر، أو لأنّ الميلودراما اهم بكثير من ان تبقى في سعادة أو ربما لأنّ الأشخاص يفضلوا  الانسياق خلف “الترند” بدلًا من التفكير والتأمل، أو ممكن ان يكون السبب هو الاختلاف، فهناك نتيجة مقدمة وهو “النحس” لكل ما يحدث وما قد يحدث، فإنّ لم ينهزم الفريق نقول إنّه فاز رغم الظروف وإن انهزم فانه النحس يا صديقي، أعتقد أنك تعرف عن ماذا أتكلم، جمهور برشلونة الذي عمل من إصابات التوقف الدولي سببًا لإرجاع مقولة النحس مرة أخرى، فصحيح لم يفز الفريق عددًا من اللاعبين مثل كنودي وأرا وخو وفريكي دي يوني وديباي وغيرهم اخرين لكن هذا غير سبب يكفي لنعتبر الفريق هو الأكثر نحسًا في العالم، بل أيضا حتى نخرج في هذا المقال لنؤكد أنّ برشلونة هو الفريق الأفضل حظًا في كرة القدم.

بطل الفريق البرشلوني ميسي

لا يجب أبدًا إنكار حقيقة أنّ ميسي بين اهم وافضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، أو ربما هو الأفضل على الإطلاق حول العالم، وأن يتعاقد معه الفريق مجانا ويبقى معه طول هذه الفترة لاعبًا دورًا أساسيا في حصد العديد من الألقاب والبطولات، فهو شيء لا يعقل، ميسي الذي حاولت الكثير من الأندية منها مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان، الذي نجح في الأخير، وأيضا فريق ريال مدريد في التعاقد معه دون جدوى، لعب لبرشلونة منذ أن كان موهبة عالية حتى صار الأفضل مشاركة على مستوى العالم مع الفريق ويمتلك من العمر تقريبا 36عامًا، لا نحتاج للتكلم كثيرًا عن ما قدّمه اللاعب التاريخي لبرشلونة واللاعب التاريخي للدوري الإسباني والأفضل تسجيلًا في دوري أبطال أوروبا بقميص فريق واحد والأفضل جمعا للأهداف على المطلق مع فريق واحد، وأيضا يكفي أنّه عمل في 10 ألقاب دوري و4 بطولات دوري أبطال أوروبا من أصل 6 في عالم النادي، الحياة ما قبل ليو تختلف بالكامل عن ما بعده، فالبرغوث كان يبقي برشلونة باستمرار متفوقة على منافسيه حتى وإن رجع مستواه وخفت نجم البقية، ومن ميسي نذهب إلى لا ماسيا؛ أكاديمية الفريق التي خلدت أمجاده ووقفت بجواره حينما ابتدأ كل شيء في الانهيار.

وفي ختام مقالنا هذا نتيجة مباراة برشلونة امس، قد ذكرنا اهم الموضوعات التي تخص الموضوع وذكرنا اهم نتائج برشلونة وتعرفنا على النجم اللاعب ميسي من فريق برشلونة الرائع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.