موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي , بطولة كأس السوبر الأوروبي دور النهائي تلعب بين النادي الحاصل على بطولة دوري أبطال أوروبا وهو نادي ريال مدريد , والنادي الحاصل على بطولة الدوري الأوروبي وهو نادي فرانكفورت , تلعب هذه البطولة قبل بداية الموسم الكروي للدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى , يريد عشاق الكرة الأوروبية وعشاق نادي ريال مدريد خاصة في التعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام نادي فرانكفورت الألماني ضمن منافسات السوبر الأوروبي , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية .

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت ، بطل الدوري الأوروبي ، في العاشر من شهر أغسطس 2023 التي ستكون محددة لبطل أوروبا للأندية .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة 8 مساء يوم الأربعاء حسب توقيت الجزائر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساء يوم الأربعاء في جمهورية مصر العربية.
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساء في المملكة العربية السعودية فلسطين.
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

مسيرة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تأهل نادي ريال مدريد من دوري المجموعات متصدراً للمجوعة التي كانت سهلة على ريال مدريد حيث خسر مباراة واحدة فقط أمام نادي شيريف .

في دوري ال16 تواجه كلاً من نادي رأمام نادي باريس سان جيرمان , في مباراة الذهاب انتهت بنتيجة واحد صفر لنادي باريس , في مباراة الذهاب على ملعب السانتياغو بيرنابيو بالدقيقة ال60 سجل كليلان مبابي الهدف الأول لباريس بعدها تبقى نصف ساعة للمباراة ويحتاج نادي ريال مدريد لثلاثة أهداف للتأهل , تبدو المهمة مستحيلة , لكن تمهل هذا هو ريال مدريد , استطاع نادي ريال مدريد تسجيل الثلاثة أهداف عبر نجمه الأسطوري كريم بنزيما وهذه كانت أول ليلة خرافية .

في دور ال8 واجه الملكي نادي تشيلسي حيث نجح في ملعب ستامفورد بريدج من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق أيضاً بنزيما وتشيلسي سجل هدف وحيد , في مباراة الإياب حتى الدقيقة 75 حقق نادي تشيلسي ثلاثة اهداف وأصبح هو المتأهل من المباراة , تبدو المهمة صعبة لكن تمهل هذا هو ريال مدريد مرة أخرى , شخصية البطل تنقذ الريال بهدف جميل من رودريغو بعد تمريرة أسطورية من لوكا مودريتش بعدها الهدف الثاني من بنزيما من ركلة جزاء في الأشواط الإضافية .

في دور ال4 أمام مانشستر سيتي في أصعب مواجهة للريال في البطولة , في مباراة الريال خسر الريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة سجلهم بنزيما هدفين وهدف لفينيسيوس , في مباراة الإياب في ملعب سانتياغو برنابيو في دقيقة 75 سجل محرز الهدف الأول للسيتي واحتفلت جماهير السيتي بالتأهل ولكن كالعادة تمهل قبل الاحتفال أمام ريال مدريد , سجل رودريغو هدفين لريال مدريد في ثلاثة دقائق وتوجهوا الفريقين للأشواط الإضافية وفاز ريال مدريد بركلة جزاء من أقدام كريم بنزيما .

في دوري النهائي كان من أسهل مباريات ريال مدريد حيث فاز أمام ليفربول بهدف وحيد من أقدام فينيسيوس جونيور وحقق اللقب رقم ال14 لهم في هذه البطولة وهو الرقم القياسي .

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه المقالة والتي من خلالها قمنا بسرد معلومات , موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت ضمن منافسات بطولة السوبر الأوروبي في النهائي في بداية شهر أغسطس .