موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية + القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد , يلتقي كلاً من نادي ريال مدريد الإسباني ونادي برشلونة الإسباني في مباراة ودية من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد القادم في بداية شهر أغسطس القادم , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية + القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

مباريات الأندية الودية قبل الموسم 2023 الجدول الكامل الودية قبل بداية الموسم 2023 مع بدء الموسم التحضيري تعمل جميع أندية كرة القدم الكبيرة أثناء استعدادهم لموسم 2023/23.

بدأت بطولات دوري النخبة في أوروبا مبارياتها التمهيدية للموسم الجديد في جميع أنحاء العالم مع أمثال ريال مدريد ، برشلونة ، مان يونايتد ، تشيلسي ، مان سيتي ، بايرن ميونيخ ، يوفنتوس ، أرسنال وباريس سان جيرمان.

يعد الموسم التحضيري أكثر إحكاما هذا العام بسبب كأس العالم الأولى في منتصف الموسم ، والتي من المقرر أن تبدأ في نوفمبر مكان كأس العالم في التقويم يعني أن الموسم المحلي يبدأ مبكراً وينتهي في وقت متأخر عن المعتاد.

سوف يلعب نادي ريال مدريد الإسباني في الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري يوم الأحد مباراة الكلاسيكو أمام نادي برشلونة في مباراة ودية في الولايات المتحدة الأمريكية .

ستلعب المباراة في فجر الأحد في ملعب أليجانت في ولاية نيفادا داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

سوف تلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والساعة السابعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

سوف تذاع المباراة عبر قناة الشارقة الإماراتية وقنوات ريال مدريد وبرشلونة الرسمية .

استعدادات الفريقين

اللاعب الدولي الفرنسي لنادي ريال مدريد كريم بنزيما المرشح الأول لجائزة الكرة الذهبية لن يلعب مع نادي ريال مدريد أمام نادي برشلونة في اللقاء الودي .

تحدث المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد أن المباراة سوف تكون صعبة وسوف يلعبها وليس كأنها لقاء ودي حيث سيحاول الفوز في هذه القمة الكروية بين الناديين , وتحدث على إمكانية استغلال ايدين هازارد كمهاجم وهمي في هذا اللقاء وتجربة بعض الصفقات الجديدة مثل روديغير وتشواميني .

بعد حسم صفقة اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي لنادي برشلونة فإنه قد يلعب في المواجهة أمام ريال مدريد وأيضاً النجم البرازيلي رفينها وبعض الصفقات التي حسمها الفريق الأخرى وهذه فرصة جيدة للفريقين .

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية , حيث تحدثنا من خلال هذه المقالة عن مباراة الكلاسيكو التي سوف تجمع بين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد وموعد هذه المباراة والقناة التي سوف تقوم بنقل البث المباشر لهذه المباراة .