موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023، ومن المستطاع الان لجميع المعجبين وعشاق الكرة القدم في مختلف اقطار العالم من الاطلاع على توقيت مباراة الكلاسيكو الاسباني الشهير حيث احصى فريق موقع الجنينة مجموعة كبيرة من عمليات السؤال الكترونية في الساعات البسيطة الماضية بعد الإعلان عن نتائج السحب بين الناديين العالميين وأيضا أتلتيك بيلباو ضد اوساسونا وتأتي هذه الاسطر التي رصدنا فيها إجابة توقيت لقاء النادي الكتالوني ضد ريال مدريد موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023

وسوف تبدا مباراة ريال مدريد ضد النادي الكتالوني في الوسط النهائي من منافسة كأس ملك اسبانيا 2023 في العاشر من يوليو القادم هي لعبة الإياب التي تتم على استاد البرابير، أما لعبة الذهاب تتم على استاد الكامب نو في موعد 1 يوليو.

مواعيد مباريات النصف النهائي لكأس ملك اسبانيا 2023

ومن المعلن أن تبدا لقاءات كأس اسبانيا 2023 في الوسط الختامي يومي 8 و 9 يوليو، والذهاب في 1 و 2 مارس ، حيث تنطلق لقاء الكلاسيكو على استاد البير نابيو أما مباراة الذهاب بين النادي الملكي الريال والفريق الكتالوني تكون على استاد الكامب نو منطقة النادي الأخير .

مباريات اليوم الكلاسيكو

ولقد ذكرنا لكم كود شبكة بي ان سبورت الكروية beIN SPORTS حيث من المستطاع تعديل هذا التردد على جهاز الاستقبال بكل بساطة كاملة ، وهو التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11054 27500 عمودي 3/4
القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
لعرب سات 12765 عمودي 27500 2/3

ويحتل فريق الكتالوني المركز الأول من سن المنافسة الاسباني 2023 بمجموع 47 نقطة بعد أن خاض 18 لقاءا ، وفي التصنيف الثانية يأتي النادي الملكي ريال مدريد بمجموع 42 نقطة مقابل مجموع المباريات.

مواجهات برشلونة وريال مدريد آخر 10 سنوات

سوف نذكر بعض اهم البيانات عن بطولة كأس ملك إسبانيا من خلال الاسطر الاتية:

  • يعتبر فريق كاتلوني أكثر الاندية تتويجاً بلقب بطولة ملك إسبانيا (31) لقبًا.
  • أكثر النجوم قوة في منافسة الملك اللاعب أندوني وبيزارينا ب 104 لقاء.
  • أكثر النجوم حصولاً على مسمى كأس الملك النجم الكروي بيرو غينسا (7 ألقاب).
  • هدّاف منافسة كأس الملك تجلموا زارا (81 هدفًا في 74 لقاء).
  • أكثر الاندية وصولاً لختامي كأس الملك الفريق الكتالوني برشلونة بمجموع 43 مباراة.
  • أكثر الاندية حصولا على وصافة منافسة كأس الملك نادي الملكي ريال مدريد بمجموع 20 مرة.
  • فوز نادي ريال موسيا بـ14 مقابل صفر ضد ندي سيجزأ برومي ساس في يوم يوليو 1992، كانت أكثر مباراة ادخالا للنقاط.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.