حقيقة انتقال عمر السومة الى العربي ، انتشر خبر انتقال اللاعب عمر السومة لنادي العربي القطري وكما اكد ذلك المتحدث الرسمي باسم النادي القطري ياسر العربي وكشف عن هذا الخبر حول انتقال اللاعب السوري عمر الى نادي وفريق العربي القطري سنتعرف على ابرز المعلومات حول حقيقه هذا الخبر من خلال موقع الجنينة ونبين لكم حقيقة انتقال اللاعب عمر السومة.

حقيقه انتقال اللاعب عمر السومة لنادي العربي

يبحث الكثير من اللاعبين والمشجعين القطريين في نادي العربي القطري حول التعرف على اللاعب الجديد الذي انضم الى النادي وكما اكد النادي بانتقال اللاعب السوري عمر السومه للفريق ويعتبر من ابرز لاعبي نادي الأهلي السعودي واستطاع هذا اللاعب ان يحقق نجاحا كبيرا خلال مسيرته الكروية.

اللاعب عمر السومة ويكيبيديا

يعتبر اللاعب عمر السومه من ابرز واشهر لاعبين كره القدم في سوريا والوطن العربي لعب مع الكثير من النوادي العربية، حيث ولد اللاعب عمر في دوله سوريا عام 1989 ويبلغ من العمر 33 عاما وقد بدا اللاعب رياضه كره القدم منذ ان كان صغيرا في عمر 12 عام ولعب مع نادي الفتوه للناشئين وانتقل الى الفريق الأول وبعد ذلك انضم الى فريق القادسية الكويتي من عام 2011 الى عام 2014 وبعد ذلك انضم الى النادي الأهلي السعودي والذي استمر معه الى ان تم الإعلان عن انتقاله الى نادي العربي القطري.

عمر السومة السيرة الذاتية

إن اللاعب عمر السومة من اشهر لاعبي كره القدم في سوريا والوطن العربي سنبين لكم بعض التفاصيل المتعلقة بسيرته الذاتية وهي كالاتي:

  • الاسم : عمر جهاد السومة.
  • العمر: 33
  • تاريخ الولادة: 23 مارس من عام 1989 م.
  • مكان الولادة: مدينة دير الزور في الجمهورية العربية السورية.
  • الجنسية: سورية.
  • الوزن: 72 كيلو.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • النادي الحالي: الأهلي السعودي.
  • المهنة: لاعب كرة قدم محترف.

ما هو عمر اللاعب عمر السومة

يرغب الكثير من المحبين ومشجعين اللاعب السوري عمر في التعرف على عمره الحقيقي حيث انه بلغ من العمر 33 عاما وهو من مواليد 23 شهر مارس 1989 وهو من مواليد سوريا بدا مسيرته الكروية منذ عمر 12 عام وانضم الى الكثير من النوادي كان اخرها نادي الاهلي السعودي.

حساب انستغرام اللاعب السومة

يمتلك اللاعب عمر حساب رسمي على منصة الاستغرام ويقوم بمشاركه جميع مبارياته وصوره الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي وكان ابرزها منصة الانستغرام ويقدم ابرز اللقطات خلال مسيرته الكروية واجمل الإنجازاته وأهدافه وتدريباته ويمكنكم متابعة حساب انستغرام من خلال الضغط على الرابط من هنا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتحدثنا عن بعض التفاصيل والمعلومات عن حقيقه انتقال اللاعب عمر السومه الى نادي الأهلي السعودي وتعرفنا عن بعض المعلومات المتعلقة بهذا اللاعب عن سيرته الذاتية وعن عمره وعن إنجازاته. حقيقة انتقال عمر السومة الى العربي