تفاصيل شطب عضوية إبراهيم عيسى من النادي الأهلي، اليوم الأربعاء الذي يوافق الحادي عشر من شهر يناير 2023 اسم إبراهيم عيسى تصدر تريند جوجل محرك البحث الشهير، عقب ان قام النادي الأهلي تنفيذ قرار شطبه من كشوف عضوية النادي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم قرار شطب إبراهيم عيسى، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من أسباب شطب إبراهيم عيسى و  تصريحات إبراهيم عيسى، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم إبراهيم عيسى وهومه على الشعراوي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

قرار شطب إبراهيم عيسى

 قرار ازالة إبراهيم عيسى من كشوف عضوية النادي الأهلي اتى في الرابع عشر من شهر ديسمبر السابق، ما يؤكد أنه حاء قرار الازالة قبل تصريحاته و اخر هجوم له على الإمام الشعراوي رحمة الله عليه.

أسباب شطب إبراهيم عيسى

قرار شطب إبراهيم عيسى يعود بسبب قيامه بهجوم كبيو على الأهلي، ما يقوم بتاكيز تناقضه الكبير و خصوصاً أنه يعد عضوا بالنادي بالإضافة الى أنه كان يمدح في الأهلي بشكل دائم، إلا أنه تفاجئ الأعضاء بسخريته من ثوابت الأهلي وشعاره “الأهلي فوق الجميع”.

تصريحات إبراهيم عيسى 

و إبراهيم عيسى قام بذكر إن شعار الأهلي فوق الجميع مهين للجمهور مثل ما أنه “نازيا” حيث ذكر: “هذا تعبير نازي.. ألمانيا فوق الجميع جملة قالها هتلر، وتعني أن الألمان جنس آري متفوق، وأعظم الأجناس على الأرض، والأجناس الأخرى من الدرجة الثانية”، بالإضافة الى انتقاده الشديد و قيامه بالهجوم على الكثير من اللاعبين.

إبراهيم عيسى وهومه على الشعراوي

نشطاء مواقع التواصل الاجتاعي رابطوا قرار الأهلي بشطب إبراهيم عيسى باخر هجوم قام به على فضيلة إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي “رحمه الله”، و القرار اتى عقب هجوم مواقع الكثيرين ونه نواب البرلمان على إبراهيم عيسى مطالبين بانه من الضروري احترام رموزنا الدينية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم قرار شطب إبراهيم عيسى، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من أسباب شطب إبراهيم عيسى و  تصريحات إبراهيم عيسى، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم إبراهيم عيسى وهومه على الشعراوي.