مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان القناة الناقلة لنهائي كاس العرب بين السعودية ومصر سوف نتعرف على جدول مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب بالإضافة إلى القناة الناقلة لنهائي كاس العرب بين السعودية ومصر، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل. 

القناة الناقلة لنهائي كاس العرب بين السعودية ومصر

ستنقل المباراة النهائية على القناة الرياضية السعودية الناقلة الرئيسية للبطولة والمواجهة أيضا يمكن مشاهدتها على القنوات الرياضية المغربية والعراقية والمباراة على القناة العراقية الرياضية الرابعة.

تردد القناة الرياضية السعودية الناقلة للمباراة

التردد: 12418.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ هو 3/4.

يمكنك أيضًا متابعة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

موعد نهائي مصر والسعودية في كأس العرب

كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلن تأجيل مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب الأحد المقبل بدلا من السبت ، و أكد الفريق السعودي ثقته في قدرته على الفوز باللقب على حساب المنتخب المصري. وقال محمود جابر من المنتخب المنتخب المصري”أن المنتخب السعودي منتخب متميز و محترم جدا باخلاقه و لعبه”، و قرر أيضاً هاني وعبد الرحمن رشدان الانضمام للنادي السعودي على أمل الفوز.

إقصاء مر للمنتخب الجزائري

خرج المنتخب الجزائري لكرة القدم (تحت 20 سنة) من نصف نهائي كأس الشباب العربي الجاري في المملكة العربية السعودية مساء الأربعاء ، حيث فاز الفراعنة (1-3) ليبلغ أشبال محمد راسات المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، فرصة ضائعة للتقدم، وفي ساحة الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها افتتح المنتخب المصري التسجيل لعبد الرحمن رشدان بعد خطأ دفاعي فادح واستغل فشل الحارس أسامة في طرد صلاح الدين مصطفى ليضاعف النتيجة، وفي المرحلة الثانية وبعد سداد ثلاثة اهداف استطاع المنتخب الجزائري تقليص النتيجة لكنهم ارتكبوا خطأ في ركلة ركنية وقعها محمد ابراهيم وسجل الهدف الثالث.

احصائيات كأس العرب

كما هو الحال مع أي بطولة دولية ، يهتم المشجعون وعشاق كرة القدم على حد سواء بدعم المنتخبات الوطنية في هذه البطولات، لقد لاحظنا اهتماما كبيرا من الجمهور بمتابعة أخبار كأس الشباب العربي في السعودية، إنهم مهتمون بشكل خاص بمشاهدة مباريات المنتخب الوطني السعودي والتعرف على الإحصائيات والاحتمالات لكل مباراة، يمكنك أيضًا العثور على تحليلات الأداء المقدمة من مشاهدي الدورات والمتابعين، و يهتم الكثير من الناس بجميع البطولات ويحصلون على اهم احصائيات واحتمالات بطريقة احترافية من موقع رياضي مع تغطية شاملة للعديد من الرياضات غير كرة القدم.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان القناة الناقلة لنهائي كاس العرب بين السعودية ومصر تعرفنا على جدول مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب بالإضافة إلى القناة الناقلة لنهائي كاس العرب بين السعودية ومصر.