موعد مباراة تونس و البرازيل الودية، قام الاتحاد التونسى لكرة القدم بالاعلان عن مباراة ودية سوف تجمل بين البرازيل ونسور قرطاج، وذلك في إطار التحضير من اجل القيام بالمشاركة في نهائيات مونديال قطر 2023، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة تونس و البرازيل الودية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ملعب مباراة تونس و البرازيل الودية و تجدد اللقاء بين تونس والبرزيل في مباراة ودية، كما اننا سوف نقوم بالتطرق معكم الى منتخب تونس في مونديال قطر 2023.

موعد مباراة تونس و البرازيل الودية

الاتحاد التونسى قام بالتوضيح من خلال حسابه الرسمى على موقع الفيس بوك أن مباراة منتخبى البرازيل وتونس الودية التي سوف تقام في يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم.

ملعب مباراة تونس و البرازيل الودية

لم يقم الاتحاد التونسي بالكشف عن مكان إقامة المباراة، ولكن الاتحاد التونسى اكتفى بالقول إنها سوف يتم اقامته في واحدة من ملاعب أوروبا، الذي سوف يتم تقريره في الأيام القادمة.

تجدد اللقاء بين تونس والبرزيل في مباراة ودية

منتخب البرازيل كان قد قام بتقدم بطلب من اجل مواجهة نسور قرطاج، مما يعنى أنه سوف يكون المنظم للمبارة هذه .

حسب بيان الاتحاد التونسي وضح انه «سوف يتجدد اللقاء بين تونس والبرازيل بعد ما يقارب خمسين عاما، إذ كان آخر لقاء جمع المنتخبين يوم السادس من شهر يونيو في عام 1973، في تونس، بحضور خمسة و ثلاثين ألف متفرج».

بالإضافة الى ان الاتحاد التونسي ذكر «وقد أدار هذا اللقاء الحكم الجزائري بن غزال، كما انتهت المواجهة بفوز البرازيل 4-1».

كما انه اوضح « السامبا قد سجلو أربعة أهداف في اللقاء عن طريق باولو سيزار في الدقيقتين 33 و65، وفالدوميرو في الدقيقة 84، وريفيلينو في الدقيقة 88. أما هدف تونس الوحيد سجله محيي الدين هبيطة في الدقيقة 71».

منتخب تونس في مونديال قطر 2023

من الجدير بالذكر أن منتخب تونس سوف يقوم بالمنافسة في مجموعة تحتوي على كل من الدنمارك و فرنسا وأستراليا، في مونديال قطر 2023.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد مباراة تونس و البرازيل الودية حيث انه سوف تقام في يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ملعب مباراة تونس و البرازيل الودية و تجدد اللقاء بين تونس والبرزيل في مباراة ودية، كما اننا لقد قمنا بالتطرق معكم الى منتخب تونس في مونديال قطر 2023