موعد مباراة تشيلسي وشارلوت الودية يوم الخميس 21-7-2023 , القناة العربية الناقلة , يلتقي كلاً من نادي تشيلسي الإنجليزي في مواجهة نادي شارلوت أف سي في مباراة ودية ضمن استعدادات نادي تشيلسي لبداية الموسم الكروي المقبل .

موعد مباراة تشيلسي وشارلوت الودية يوم الخميس 21-7-2023 , القناة العربية الناقلة

بعد الفوز على كلوب أمريكا ، سيواصل تشيلسي استعداداته للموسم الجديد في الولايات المتحدة حيث يواجه نادي شارلوت.

يأمل توماس توخيل أن يتمكن فريقه من الانتصار على شارلوت ، الذي تم تشكيله فقط في عام 2019 ، متى وأين ستقام مباراة شارلوت وتشيلسي؟

ستستضيف شارلوت إف سي المباراة في ملعب بنك أمريكا في نورث كارولينا ستقام المباراة يوم الخميس 21 يوليو ، مع انطلاق المباراة في الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة.

ملعب التاريخ والوقت
الأربعاء ، 20 يوليو / الخميس ، 21 يوليو ، الساعة 19:30 (بالتوقيت المحلي) 09:30 (AEST) ، 00:30 (BST) ملعب بنك أمريكا , تلعب في فجر الغد أي بعد ثمانية ساعات من الأن في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربية , الساعة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية .

  • أحد أكثر الأسماء شهرة في فريق شارلوت هو كريستيان فوكس ، حيث كان المدافع جزءًا من نجاح ليستر الرائع في لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015-16.
  • عين تشيلسي فريقًا قويًا لرحلة الولايات المتحدة ، على الرغم من أن نجولو كانتي و لوفتس تشيك لم يسافروا بسبب حالة التطعيم الخاصة بهم رحيم سترلينج ، الذي انضم من مانشستر سيتي ، يمكن أن يشارك.
  • كان أرماندو بروجا وبيلي جيلمور قد سافروا لكن الأول غادر الآن قبل الانضمام إلى وست هام والأخير ارتبط بتشيلسي تحت 23 عام.
  • تشكيلة شارلوت

حراس المرمى: كريستيان كالينا ، أدريان زينديجاس ، بابلو سيسنيغا ، جورج ماركس

المدافعون: جان سوبوسينسكي ، جوزمان كوروجو ، كريستيان ماكون ، جايلين ليندسي ، جوزيف مورا ، آدم أرمور ، أنطون ووكيس ، كريستيان فوكس ، هاريسون أفول ، لاوكوا سانتوس

لاعبو الوسط: سيرجيو رويز ، جوردي ألسيفار ، بنجامين بندر ، ديريك جونز ، كامل جوزوياك ، براندت برونيكو ، كريستوفر هيجاردت ، كوين ماكنيل

المهاجمون: فينيسيوس ميلو ، كارول ويدرسكي ، أندريه شينياشيكي ، كيروين فارغاس ، كريستيان أورتيز ، دانيال ريوس ، أورين ماكينزي جاينز ، خوسيه يوردي رينا

تشكيلة تشيلسي

حراس المرمى: كيبا أريزابالاجا ، ماركوس بيتينيلي ، إدوارد ميندي ، تيدي شارمان-لوي.

المدافعون: ماركوس ألونسو ، إيثان أمبادو ، سيزار أزبيليكويتا ، تريفوه شالوبا ، بن تشيلويل ، ليفي كولويل ، ريس جيمس ، كينيدي ، إيمرسون ، مالانج سار ، تياجو سيلفا

لاعبو الوسط: روس باركلي ، كونور غالاغر ، جورجينيو ، ماتيو كوفاسيتش ، ماسون ماونت ، هارفي فالي.

المهاجمون: تينو أنجورين ، ميتشي باتشواي ، كاي هافرتز ، كالوم هدسون أودوي ، كريستيان بوليسيتش ، تيمو ويرنر ، حكيم زياش ، رحيم سترلينج.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وشارلوت

المملكة المتحدة: تُقام المباريات عبر قنوات Sky Sports و BT Sport والبث التلفزيوني ، مع مباريات مختارة على Amazon Prime.

الولايات المتحدة الأمريكية: يتم بث مباريات محددة على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية (الإنجليزية) و Telemundo أو Universo (الإسبانية) ، ويمكن بث جميع القنوات الثلاث على fuboTV. يتم بث باقي المباريات على منصة NBC Peacock للمشتركين.

كندا: يتم بث كل مباراة في الدوري الإنجليزي مباشرة وعند الطلب حصري عبر fuboTV.

في الوطن العربي عبر قناة الشارقة الرياضية الإماراتية .

موعد مباراة تشيلسي وشارلوت الودية يوم الخميس 21-7-2023 , القناة العربية الناقلة , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نادي تشيلسي أمام نادي شارلون .