موعد مباراة برشلونة وبوماس القادمة في كأس جامبر + القناة الناقلة , حيث سيقدم فريق بوماس لأنفسهم فرصة فريدة ، تمامًا كما فعلوا في عام 2004 ضد ريال مدريد في كأس سانتياغو برنابيو في يوم الأحد القادم الموافق ال7 من شهر أغسطس القادم حيث سيواجه أولئك الذين يقودهم أندريس ليليني ضد تشافي هيرنانديز نادي برشلونة لكرة القدم في نسخة جديدة من كأس جوان غامبر التاريخي.

موعد مباراة برشلونة وبوماس القادمة في كأس جامبر + القناة الناقلة

المسابقة التي أقيمت منذ عام 1966 والتي تحمل اسم المؤسس واللاعب ورئيس فريق برشلونة ، ستحضر فيها فريق مكسيكي للمرة الثانية في التاريخ المرة السابقة لعبها نادي ليون في عام 2014 ، وهي المباراة التي خسر فيها 6-0 بأهداف ليونيل ميسي ونيمار (x2) ومنير (x2) وساندرو راميريز.

يعرف هوجو سانشيز بالفعل كيف يبدو أن بوماس يتغلب على عملاق كرة القدم العالمي كزائر كان بنتابيتشي مدربًا لأوريازول في الفوز الملحمي على ريال مدريد 1-0 لكأس سانتياغو برنابيو في عام 2004 (هدف لإسرائيل كاسترو) في هذا الانتصار المتذكر ، أكد على حديث أنه دمجه في برنامج فوتبول .

  • الهيبة التي ستمنحها هذه المباراة ضد برشلونة لبوماس هيبة هائلة ، لقد صنعنا التاريخ عندما هزمنا ريال مدريد ، لأنهم لم يخسروا هذه البطولة أمام فريق إسباني أمريكي لذلك يجب اغتنام هذه الفرصة.
  • يمكنك الذهاب إلى هناك وصنع التاريخ علاوة على ذلك ، كما فعلوا مع بوماس ، الذي هزم ريال مدريد “.
  • ستتوقف بوماس في جدولها الزمني لبطولة 2023 Liga MX الافتتاحية ، لتلعب لأول مرة كأس جامبر ضد برشلونة من المقرر أن تقام المبارزة التي ستقام في كامب نو يوم الأحد المقبل ، 7 أغسطس ،في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية , التاسعة بتوقيت السعودية .

موعد مباراة برشلونة القادمة

سينضمون إلى مجموعة مختارة من الفرق المكسيكية التي واجهت أحد أهم الأندية في العالم في المجموع ، كانت هناك أربع فرق قامت بذلك ، لكن فريقين فقط لعبوا في مسابقة رسمية بتوازن سلبي لكرة القدم الأزتكية سيحاول بوماس تقديم أداء جيد بعد فوز ليون في نفس البطولة.

امريكا هو الفريق الذي واجه برشلونة في معظم الأوقات ، في المجموع كانت هناك أربع مناسبات مع فوز من كوبا وتعادل وهزيمتين لكن السرب المقدس هو النادي الذي كان في دائرة الضوء من خلال سحق برشلونة في مباراة ودية.

تاريخ كأس جامبر

وكان آخر لقاء كان عندما تمت دعوة فريق إزميرالدا إلى كأس جوان غامبر في عام 2014 وحققوا فوزًا هائلاً 6-0 ، واستعرض نيمار ومنير بثنائية ، في حين أن ميسي وساندرو أكمل الفوز.

أمريكا ضد برشلونة 2011 | ودي
كانت آخر مباراة ودية بين أغيلاس وكوليه في عام 2011 ، وهي المباراة التي أقيمت في الولايات المتحدة ، وأضاف الفريق الإسباني فوزًا آخر إلى قائمته ضد أمريكا بفوزه 2-0 بهدفين من ديفيد فيا وسيدو كيتا.

شيفاس ضد برشلونة 2011 | ودي
واحدة من أكثر المباريات التي يتذكرها برشلونة والفرق المكسيكية هي ضد شيفاس ، وهي مباراة ودية أجريت في عام 2011 وفاز السرب المقدس 1-4 أرسل ماركو فابيان ثنائية ، بينما سجل جيوفاني كاسياس بالمقص وهدف آخر من أوليسيس دافيلا ، من جانب برشلونة مخصوم من ديفيد فيا.

أتلانتي ضد برشلونة 2009 | كأس العالم للأندية
مرة أخرى واجه ناد مكسيكي برشلونة في كأس العالم للأندية في أبو ظبي التقى الفريقان في نصف النهائي ، حيث تقدم البلوغرانا إلى النهائي بفوزه على أتلانتيان آيرون فوالز 1-3 ، الذي تقدم بهدف من جييرمو روخاس ، لكن سيرجيو بوسكيتس ، ليونيل ميسي وبيدرو رودريغيز كانوا مسؤولين في تجسيد الانتصار

كأس العالم للأندية 2006

جاءت المباراة الرسمية الأولى بين أزولكريماس وبلوجراناس في كأس العالم للأندية 2006 عندما التقيا في نصف نهائي البطولة ضربة للواقع لأمريكا التي سقطت بسهولة 0-4 بأهداف إيدور جوديهونسن ورافائيل ماركيز ورونالدينيو وديكو.

أمريكا ضد برشلونة 2006 | ودي
في عام 2006 ، لعب النسور مباراة ودية ثانية ضد برشلونة في مباراة هائلة انتهت بالتعادل 4-4 برع نيلسون كويفاس بثلاثية لفريق كوبا ، بالإضافة إلى هدف في مرماه من اوليجير ، بينما سجل المكسيكي رافائيل ماركيز وخافيير سافيولا ورونالدينيو وصمويل إيتو أهدافًا لفريق البرشا .

أمريكا ضد برشلونة 2003 | ودي
التقى النسور مع المنتخب الإسباني لأول مرة عام 2003 ، في مناسبة خاصة للذكرى 87 لتأسيس المؤسسة ووديع لويس روبرتو ألفيس “زاج” ، الذي غادر سعيدًا حيث فازت أمريكا بنتيجة 2-0 بهدفين من هوغو كاستيلو و فرانكي أوفييدو.

موعد مباراة برشلونة وبوماس القادمة في كأس جامبر + القناة الناقلة , بهذه الكلمة نتوصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية حيث تحدثنا عن مباراة كأس جامبر التي ستلعب في يوم الأحد بين نادي برشلونة وبين نادي بوماس