موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري , يتواجه كلاً من نادي الزمالك المصري ونادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا العام , حيث يرغب عشاق نادي الزمالك في التعرف على موعد هذه المباراة المرتقبة بين نادي الزمالك والمقاولون , يريد نادي الزمالك الاستمرار النتائج الإيجابية التي يحققها في الدوري المصري في الفترة الماضية وفي ظل الصراع الذي يعيشه مع نادي الأهلي المصري , ننقل لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها في قسم الرياضة .

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري

يتواجه النادي الزمالك أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري وهو رابع أيام عيد الأضحى المبارك والثالث عشر من شهر ذي الحجة بالتقويم الهجري .

تلعب المباراة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز .

تلعب المباراة :

  • في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان .
  • في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والكويت وقطر .
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

جدول ترتيب الدوري المصري

يريد نادي الزمالك بمدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا الاستمرار تقديم النتائج الإيجابية التي يقدمها النادي في بطولة الدوري المصري في الفترة الماضية .

في أخر مباراة للزمالك في البطولة استطاع هزيمة نادي سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

يتربع نادي الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 23 لعبها حيث استطاع الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسر في أربع .

النادي الأهلي في أخر مباراتين تعثر وهذا يعطي أفضلية للنادي الزمالك بعد ما كان الأهلي فوزه في المباريات المؤجلة يعني تصدره بفارق مريح عن الزمالك الأن لو فاز الأهلي بكل مبارياته المؤجلة سوف يتعادل مع نادي الزمالك وهذا يجعل الضغط على النادي الأهلي أكبر .

لهنا ننتهي من سرد ونقل وتغطية كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بهذه المباراة المرتقبة من جمهور الزمالك حيث يلعب نادي الزمالك أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في الجولة الرابعة والعشرين والمباراة منتظرة من نادي الزمالك الذي يقدم أداء جميل ونتائج رائعة في الفترة الماضية وهذا ما يريد الاستمرار بفعله أمام المقاولون العرب كما أكد مدرب النادي الزمالك , البرتغالي جوسفالدو فيريرا في التصريحات التي سبقت هذه المباراة , في حال فوز نادي الزمالك سوف يصل للنقطة 54 وسوف يستمر بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري , نقلنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل التغطية الرياضية التي نقوم بها في قسم الرياضة حيث ننقل كافة أخبار الدوري المصري وفي هذا الخبر نقلنا عن نادي الزمالك .