موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر , يقترب يوم مباراة النادي الأهلي المصري أمام نادي الزمالك المصري ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس مصر في المواجهة المرتقبة كلاسيكو العالم حيث يسعى الناديين من أجل تحقيق هذه البطولة القوية التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من وجود فائز في المباراة , يريد جمهور الناديين الأكبر في الوطن العربي من التعرف على موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لهذه المباراة وأيضاً معلق وملعب هذه المباراة الصعبة على الناديين , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية .

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر

استطاع النادي الأهلي التأهل لنهائي كأس مصر 2023 بعد فوزه على نادي بتروجيت في يوم السبت الماضي الثاني من شهر يوليو حيث فاز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء حيث سجل الهدف الأول لنادي الأهلي في تمام الدقيقة الثامنة بعد صافرة بداية المباراة من الحكم حيث سدد أفشة هدفاً جميلاً , بالنسبة للهدف الثاني للنادي الأهلي فكان من مدافعه محمد عبد المنعم برأسية بعد كرة عرضية من علي معلول , حيث استطاع الحارس محمد الشناوي صد ضربة جزاء خلال المباراة .

بالتالي استطاع النادي الأهلي التأهل لنهائي هذه البطولة لمواجهة نادي الزمالك المصري الذي في نصف نهائي هذه البطولة استطاع هزيمة نادي أسوان بهدفين مقابل هدف واحد , حيث سجل كلاً من محمود علاء , يوسف أوباما أهداف نادي الزمالك في هذا اللقاء الصعب .

توقيت المباراة

وسيواجه الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي وأنجح فريق في تاريخ هذه المسابقة وهي كأس مصر أمام نادي الزمالك صاحب الوصافة في كل بطولات مصر , وهذه نسخة الخاصة بالموسم السابق من كأس 2023 .

  • ستقام المباراة في 21 يوليو 2023 يوم الخميس .
  • ستنطلق المباراة في مصر والسعودية والإمارات في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي والساعة العاشرة والحادية عشرة على التوالي.
  • وتقام المباراة على استاد برج العرب بالاسكندرية.
  • سيتم بث اللعبة على قناة اون تايم سبورت 1.
  • وسيدعو اللعبة اللاعب المصري الشهير مدحت شلبى.

وتواجه الأهلي والزمالك في 243 مباراة بجميع البطولات وفاز الأهلي بـ 105 من تلك المباريات والزمالك 58 ، وتعادل الفريقان في 80 مباراة وانتهت آخر مباراة بالدوري المصري بالتعادل السلبي بهدفين لكل فريق.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بهذه المباراة , حيث اقترب يوم مباراة النادي الأهلي المصري أمام نادي الزمالك المصري في منافسات دور النهائي من بطولة كأس مصر في المواجهة المرتقبة كلاسيكو العالم حيث يسعى الناديين من أجل تحقيق هذه البطولة القوية التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من وجود فائز في المباراة وتعرفنا على موعد والقناة الناقلة لهذه المباراة المصيرية لبطولة كأس مصر بين الناديين الأعرق , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأخبار الرياضة .