موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري , تشكيلة الأهلي امام المقاصة, يتواجه نادي الأهلي المصري امام نادي سموحه غداً الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري , تشكيلة الأهلي امام المقاصة

يترقب الجمهور المباراة المكثفة بين الأهلي ومصر المقاصة مساء اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020 ، على ملعب الأهلي المباراة هي الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الدوري بين الأهلي والمقاصة مقررة اليوم على:

تم تحديد موعد انطلاق المباراة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة ستبدأ في تمام الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 8:30 بتوقيت السعودية ، 9:30 في الإمارات العربية المتحدة.

وستشمل الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2023 مباراة المقاصة بين الأهلي ومصر في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

وستنقل مباراة الأهلي ومصر عبر أون تايم سبورت ، المذيع الوحيد لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

جدول ترتيب الدوري المصري

فيما يلي جدول الدوري المصري:

60 نقطة للزمالك في الصدارة .

56 نقطة في الأهرام في المركز الثاني.

وسجل الأهلي 51 نقطة في المركز الثالث .

42 نقطة لفيوتشر في المركز الرابع .

يأتي سموحه في المركز الخامس

المركز ال6 من نصيب طلائع الجيش.

البنك الأهلي يأتي في المركز ال7 .

فاركو في المركز الثامن .

سيراميكا كليو باترا في المركز التاسع .

يأتي المصري البورسعيدي في المركز العاشر .

مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة

يتواجد مباراتين للنادي الأهلي مؤجلة ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب .

أحمد سيد زيزو ​​من الزمالك أعلى هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفا , بعد تسجيله 12 هدفا مجتمعين تعادل مروان حمدي لاعب سموحة وجوب مابولولو من اتحاد الإسكندرية في المركز الثاني , جون إيبوكا ، لاعب إنبي لكرة القدم ، يحتل المركز الثالث برصيد 10 أهداف.

مع تسعة أهداف سجلها كل لاعب ، يتنافس مصطفى شلبي من إنبي وأحمد رفعت من المستقبل وشادي حسين من سيراميكا في معركة ثلاثية على المركز الرابع.

مباريات الجولة ال27 من الدوري

في الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023-2023 ، سيلعب أول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي ضد منافسه مصر المقاصة.

وستشمل الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2023 مباراة المقاصة بين الأهلي ومصر في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

وستنقل مباراة الأهلي ومصر عبر أون تايم سبورت ، المذيع الوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي وكأس مصر.

في المواجهة التي حرضت بين الفريقين على ملعب الأهلي في الجولة السادسة والعشرين من بطولات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023-2023 ، تغلب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الجونة بهدفين بدون رد.

موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة

بعد أن عرض علي معلول الكرة من ركلة حرة من الجهة اليسرى في الدقيقة 73 ، افتتح رامي ربيعة التسجيل للأهلي بضربة رأس رائعة.

الهدف الثاني سجله علي معلول من الأهلي ضد الجونة في الدقيقة 78 من المباراة التي تقام على ملعب الأهلي.

  • وفي المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ، على ملعب الأهلي ، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ، أثنى المدرب البرتغالي ريكارد سواريس على لاعبي الفريق الأحمر وكان الفريق قد تغلب على الجونة بهدفين مقابل صفر.
  • وصرح سواريس خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “بعد خسارة آخر مباراتين أمام بيراميدز والزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي ، واجهنا ظروفًا صعبة في الفترة السابقة”.
  • وتابع: تحملت الهزائم أمام بيراميدز والزمالك ، لكن لا أحد يستطيع تحمل ضغط المباريات التي نخوضها الآن.
  • وتابع: “اعتبارًا من الآن ، لن نقدم أي تدريب للاعبين أنا أسترد اللاعبين فقط من باب القلق على سلامتهم ، خاصة في ضوء سلسلة الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا”.
  • وقال في الختام “نستعد لمباراة المقاصة القادمة رغم ضيق الوقت وضغط المباريات”.

موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري , تشكيلة الأهلي امام المقاصة , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة المحلية .