نتيجة مباراة الاهلي اليوم أمام الجونة في الدوري المصري , ترتيب الاهلي بعد الفوز , انتهت قبل قليل مباراة النادي الأهلي المصري امام نادي الجونة المصري ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز , حيث استطاع نادي الأهلي الفوز في المباراة لكن تكبد الأهلي عدة إصابات في صفوفه خلال المباراة .

نتيجة مباراة الاهلي اليوم أمام الجونة في الدوري المصري , ترتيب الاهلي بعد الفوز

تعرض لاعب الوسط عمرو السولية من فريق الأهلي الأول لإصابة أثناء اللعب أمام الجونة.

وتعرض الصليعة لاصابة وسقط على ارض الملعب في الدقيقة 62 ونتيجة لذلك ، قرر ريكاردو سواريس مدرب الأهلي البرتغالي استبدال محمد هاني في الملعب في السولية

الأهلي والجونة معقودتان الآن بشكل سلبي في مباراة الدوري الممتاز التي تقام على استاد السلام.

في تصنيفات الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث ، متخلفًا عن بيراميدز والزمالك فقط.

غادر مدافع الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي ، محمد عبد المنعم ، مباراة فريقه ضد الجونة ، والتي كانت تقام ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب الأهلي وى السلام وحل محله مدرب الفريق الأحمر الذي دفع أيضا للاعب أيمن أشرف.

  • في مباراة الأهلي والجونة التي تقام الآن على ملعب الأهلي وى السلام ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز ، انتهى الشوط الأول بالتعادل 0- 0 التعادل.
  • المباراة كانت صعبة على النادي الأهلي في البداية وفي كامل الشوط الأول وحتى الدقيقة السبعين حيث صمد نادي الجونة في مواجهة هجوم الأهلي العنيف .
  • السبعين دقيقة الأولى من المباراة كانت النتيجة فيها تعادل سلبي بين الفريقين .
  • في الدقيقة الثالثة والسبعين استطاع مدافع نادي الأهلي المصري رامي ربيعة من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي .
  • في الدقيقية الثامنة والسبعين من ركلة جزاء استطاع المدافع التونسي علي معلول من تسجيل الهدف الثاني وحسم اللقاء لملصحة نادي الأهلي .

ترتيب الاهلي في الدوري المصري بعد فوزه اليوم

بهذا الفوز النادي الأهلي يقع في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري حيث لعب أربعة وعشرين مباراة فيما لعب نادي الزمالك خمسة وعشرين مباراة ونادي الأهرام لعب ستة وعشرين مباراة , يحمل النادي الأهلي واحد وخمسين نقطة بعد فوزه اليوم أمام الجونة .

يريد الأهلي الضغط بقوة على الزمالك في المباريات القليلة المتقبية على نهاية لقب الدوري المصري الممتاز لهذا العام .

نتيجة مباراة الاهلي اليوم أمام الجونة في الدوري المصري , ترتيب الاهلي بعد الفوز , الان نختتم هذه المقالة من خلال الموقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة لجديد التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : نتيجة مباراة النادي الأهلي المصري اليوم في مواجهة نادي الجونة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري .