قناة مصرية تعلن .. القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم امام ستراسبورج الودية , يتواجه اليوم الأحد أخر يوم من أيام شهر أغسطس نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي ستراسبورج في مباراة ودية أخيرة لنادي ليفربول استعداداً لبداية الموسم الكروي الجديد , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في هذا الخبر جميع تفاصيل هذه المباراة منها القناة التي سوف تقوم بنقل أحداث وتفاصيل هذه المواجهة .

قناة مصرية تعلن .. القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم امام ستراسبورج الودية

يلعب الريدز مباراة ودية ضد ستراسبورغ بعد يوم واحد فقط من هزيمة مانشستر سيتي ، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في محاولة للفوز بكأس الدرع الخيرية يسعى الريدز أيضًا للفوز بالدوري الإنجليزي ، لذلك من المتوقع أن يتم بث المباراة على القنوات المعتادة لقد فاز بمعظم المباريات الودية التي يلعبها حاليًا حتى يتمكن من المشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه ، والتي على وشك أن تبدأ  بروح جيدة.

وعلى مستوى المعلق الصوتي “راشد عبد الرحمن” تم تكليف مهمة وصف وقائع المباراة ونقلها إلى الجماهير خلال المباراة الودية المرتقبة بين فريق ليفربول ونظيره ستراسبورج وستتم تغطية المباراة على قناة “الشارقة الرياضية”.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج

في إطار المباريات الودية التي تقام خلال فترة التوقف الدولية الحالية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد ، يستضيف فريق ليفربول نظيره الفرنسي ستراسبورغ ، مساء الأحد ، الموافق 31 يوليو ، على ملعب أنفيلد ستبدأ أحداث المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر ، وبالتحديد التاسعة والنصف

  • كجزء من المباريات الودية قبل الموسم الجديد ، يستعد فريق ليفربول للعب مباراة ضد ستراسبورغ الفرنسي اليوم الأحد 31 يوليو 2023.
  • الفريقان سيلعبان بعضهما البعض كجزء من التحضير لموسم 2023-23 في آنفيلد ، موطن ليفربول.
  • بعد فوزه على مانشستر سيتي 3-1 ، فاز ليفربول بكأس درع المجتمع لبدء حملته.

مباريات الريدز الودية

لعب ليفربول أربع مباريات ودية خلال فترة ما قبل بداية الموسم ، وخسر كل أربع مباريات أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 ثم هزموا كريستال بالاس مرتين بأهداف نظيفة ، ولايبزيغ خمس مرات بأهداف نظيفة ، وسالزبورغ مرة واحدة بهدف نظيف , من المقرر أن تبدأ اللعبة في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة أو 9:30 صباحًا بتوقيت السعودية.

ما هي شبكات التلفاز التي ستنقل مباراة ليفربول ضد ستراسبورغ؟ وستقوم كل من المذيعة الإماراتية “الشارقة الرياضية” والفضائية المصرية “القاهرة والناس” ببث المباراة.

تردد قناة القاهرة وعدد المشاهدين الذين شاهدوا مباراة ليفربول ضد ستراسبورج من هنا .

تردد قناة الشارقة الرياضية الذي يبث مباراة ليفربول ضد ستراسبورغ

تردد 11012 ، عمودي ، معدل ترميز 27500 ، تصحيح 3/4 ؛ قمر نايل سات.

قناة مصرية تعلن .. القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم امام ستراسبورج الودية , لهنا ننتهي في هذه المقالة من سرد كافة تفاصيل القناة التي سوف تقوم بنقل مباراة ليفربول الإنجليزي اليوم أمام ستراسبورغ .