هل سينتقل مبابي الي الهلال السعودي، انتشرت أنباء كثيرة عن انتقال اللاعب الفرنسي ومهاجم نادي باريس سان جيرمان إلى عدة أندية مختلفة، ولكن ما حقيقة هذه الأخبار، وهل خبر انتقاله إلى نادي الهلال السعودي حقيقة، من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على أهم التفاصيل حول انتقال مبابي إلى الهلال السعودي.

هل سينتقل مبابي الي الهلال السعودي

تلقى اللاعب الفرنسي المتألق كيليان مبابي عرضاً من نادي الهلال السعودي بالانضمام له في صفقة قيل أنها الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم وربما الرياضة بشكل عام، الا ان مهاجم المنتخب الفرنسي مبابي لم يقم بالاتطلاع على العرض ورفضه بشكل مطلق دون الحديث مع إدارة نادي الهلال السعودي.

قيمة عقد نادي الهلال السعودي المقدم لمبابي

قدم نادي الهلال السعودي عرضاً للباريس سان جيرمان قد تصل قيمه إلى مليار يورو (1.1 مليار دولار)، والذي يعد هذا العرض هوا الأضخم في تاريخ الرياضة، ويقال أيضا ان الهلال قدم ايضاً عرضاً رسمياً لباريس سان جيرمان لبدء مفاوضات مع اللاعب مبابي في مقابل 300 مليون يورو (333 مليون دولار) وهو رقم قياسي.

هل وافقت عائلة مبابي على العرض السعودي

لم توافق مديرة أعمال اللاعب مبابي والتي تكون والدته لاعبة كرة اليد السابقة فايزة العماري على العرض السعودي المقدم من نادي الهلال، ورغبتها بإنضمامه لنادي ريال مدريد وتحقيق حلم طفولته، إلا أن اللاعب يواجه في الوقت الحالي عدة مشاكل في الانتقال الى ريال مدريد بسبب فرض ادارة نادي باريس سان جيرمان شروط معقدة لانتقاله.

شاهد أيضاً: ما هي ديانة كيليان مبابي

كم يتقاضى مبابي في الدقيقة

يحصل مبابي على مبالغ باهظة جداً، حيث كشفت صحيفة تايمز الامريكية ان مبابي حصل على مكافأة قيمتها 125 مليون دولار أمريكي من أجل بقاءه في باريس سان جيرمان ، الى جانب ذلك فقد منحه نادي العاصمة الفرنسي راتباً ضخماً  خلال 3 سنوات وصل إلى 375 مليون دولار أمريكي، وبحساب إجمالي راتب مبابي سنوياً بقيمة 125 مليون دولار أمريكي، فإنه يحصل على قرابة 10.4 مليون دولار شهرياً، أي أنه يحصل في الأسبوع الواحد على 2.6 مليون دولار، وبهذا فإنه يحصل على مبلغ بقيمة 370 ألف دولار في اليوم، أي 15.4 ألف دولار في الساعة، وبذلك فإنه يحصل على 256 دولار في كل دقيقة له في باريس سان جيرمان.

 هل مبابي سينتقل للريال

نفى مبابي الأخبار التي انتشرت بشأن رغبته في الاانتقال لريال مدريد هذا الصيف، وبدأت العلاقة تسوء بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، مما يجعل من الصعب الوصول لأي مفاوضات بينهما، لذلك هناك احتمالية لبقاء مبابي في النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

ختاما نكون قد أجملنا تقريبا كل المعلومات المتعلقة بشأن إنتقال مبابي إلى نادي الهلال السعودي من خلال الأسطر السابقة وتعرفنا على أهم التفاصيل حول اللاعب وانتقالاته عبر الأندية المختلفة.