موعد مباراة المصري وكومباني اليوم في كأس مصر 2023 , يتواجه اليوم الخميس السادس من شهر يوليو 2023 نادي المصري البورسعيدي أمام نادي ايسترن كومباني ضمن منافسات بطولة كأس مصر لهذا العام 2023-2023 حيث يريد عشاق نادي المصري البورسعيدي التعرف على موعد مباراة فريقهم اليوم وأيضاً حكم المباراة وما هي القنوات التي سوف تذيع هذا اللقاء , نقدم لكم الخبر ضمن تغطيتنا لكافة اخبار الرياضة عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة المصري وايسترن كومباني اليوم في كأس مصر 2023

في مساء اليوم الخميس يلعب النادي المصري أمام نادي ايسترن كومباني في مباراة قوية لا تقبل القسمة على اثنين ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2023-2023 .

هذه المباراة هي ضمن الدور ال16 من بطولة كأس مصر 2023 .

سوف تلعب المباراة في تمام الساعة :

  • السادسة بتوقيت جمهورية مصر والسودان .
  • السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

سوف تذاع مباراة نادي المصري وايسترن كومباني عبر قناة اون تايم سبورت الرياضة رقم 1 .

سوف تلعب المباراة القوية في ملعب استاد برج العرب اليوم الخميس .

يسعى نادي المصري للفوز من أجل الوصول لدور ال8 من هذه البطولة القوية ويعد فريق ايسترن كومباني صاعد حديثاً لبطولة الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم وتعد حظوظ النادي المصري في مباراة اليوم أعلى من خصمه حيث أن نسبة فوز المصري حسب المحللين الرياضين تصل إلى 75 % بينما 25 % للنادي الصاعد حديثاً .

في المباراة السابقة في هذه النسخة من الكأس أي دور ال32 تأهل نادي ايسترون كومباني بعد فوزه في ركلات الترجيح على نادي غزل المحلة بينما نادي المصري البورسعيدي استطاع الفوز على فريق المنصورة بهدفين مقابل لا شيء .

حكم مباراة المصري اليوم

قامت لجنة الحكام في جمهورية مصر العربية بالكشف عن حكم مباراة اليوم في مواجهة نادي ايسترن كومباني أمام نادي المصري ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس مصر .

حيث أعلنت اللجنة عن تعيين جلال احمد حكما رئيسياً لمباراة المصري وايسترن ومحمد أبو الرجال ومصطفى حسن حكام مساعدين , بينما الحكم الرابع هو صبحي العمراوي , حكم الفيديو هو محمود بسيوني .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة القوية التي تلعب في مساء اليوم الخميس بين ناديي المصري البورسعيدي ونادي ايسترن الصاعد حديثاً للأضواء , حيث أن المباراة منتظرة بين عشاق النادي المصري الكبيرة في  جمهورية مصر العربية حيث وضحنا كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة حيث حددنا الموعد التي سوف تلعب فيه هذه المباراة وأيضاً ملعب مباراة اليوم التي لا تقبل القسمة على اثنين وأيضاً القنوات الناقلة لهذه القمة وأخيراً تعرفنا على حكم مباراة اليوم بين المصري وايسترن في دور ال16 من بطولة كأس مصر 2023 حيث اتاكم هذه الخبر ضمن تغطيتنا المستمرة لكافة الأحداث الرياضية في جمهورية مصر العربية عبر موقع الجنينة .