تفاصيل عقد فرانك كيسي مع برشلونة , أعلن نادي برشلونة الإسباني على ضمه للاعب الدولي الإيفواري لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي فرانك كيسي لصفوف النادي الإسباني في فترة سوق الانتقالات الصيفية 2023 في ظل رغبة نادي برشلونة لتدعيم خط وسط الفريق من أجل الموسم الموسم المقبل في ظل رغبة نادي برشلونة لتدعيم صفوفه من أجل العودة لطريق البطولات في العام القادم حيث يهدف النادي للفوز في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم , يأتي هذا الخبر في قسم الرياضة الخاص بموقع الجنينة .

تفاصيل عقد فرانك كيسي مع برشلونة

بعد انتهاء عقده مع فريقه في نهاية الموسم السابق ، أكد برشلونة استحواذ الوكيل الحر على الإيفواري فرانك كيسي من ميلان .

اختار كيسي مغادرة ميلان والانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني ، حيث ستكون لديه تجربة فريدة ومتوقعة داخل جدران النادي الكتالوني حتى عام 2026 ، بدلاً من تمديد عقده مع ميلان .

أعلن نادي برشلونة على موقعه على شبكة الإنترنت ، عن تعاقده مع لاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي في صفقة انتقال مجانية. سيوقع كيسي صفقة مع برشلونة ستستمر حتى 30 يونيو 2026 ، وسيتضمن إنهاء الخدمة 500 مليون يورو .

موقف برشلونة من خروج اللاعبين

من ناحية أخرى تسرب اليأس إلى إدارة برشلونة عندما فشل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي ينتهي عقده نهاية يونيو الجاري في اتخاذ قرار واضح وفشل اللاعب في التعبير عن موافقته أو رفضه لموضوع تجديد برشلونة .

  • قررت إدارة النادي الكتالوني إنهاء المفاوضات مع ديمبيلي نتيجة رفض الأخير إبداء تفضيل واضح وصريح بشأن ما إذا كان يرغب في مواصلة مسيرته مع النادي أو تركه بعد انتهاء عقده ، بحسب الصحيفة الإسبانية موندو ديبورتيفو .
  • ماتيو اليماني المدير الرياضي للنادي ، فقد الثقة في أن اللاعب سيمدد عقده مع النادي الإسباني ، خاصة في ظل تحركات إدارتي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان للإطاحة بتشيلسي ، الذي دخل السباق للتعاقد مع الدولي الفرنسي موقف أقوى .
  • إدارة نادي برشلونة منقسمة حاليا. يجب تجديد عقد عثمان ديمبيلي ، وفقاً للبعض ، لكن هناك أيضاً حجة مضادة تقول إنه ليس ضرورياً ، خاصة لأن ديمبيلي أبلغ تشافي بأنه سيغادر الفريق في جزء كبير من الميركاتو الصيفي الحالي .

الان ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب الايفواري فرانك كيسي لاعب نادي ميلان ومنتخب كوت دي فوار فرانك كيسي لصفوف النادي الإسباني لتدعيم صفوف الفريق في ظل خروج الكثير من الأخبار تفيد بانتقال فرانك دي يونج من نادي برشلونة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وتحدثنا عن موقف نادي برشلونة من اللاعب الفرنسي مهاجم الفريق عثمان ديمبيلي من تجديد التعاقد مع النادي أو الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان أو تشيلسي .