موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري , موعد مباراة الاهلي وفيوتشر , يتساءل الكثير من عشاق النادي الأهلي المصري عن موعد المباراة القادمة للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز , أخر مباراة للنادي الأهلي كانت امس الثلاثاء أمام نادي الجونة حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أي اهداف في اللقاء , سنقدم لكم في هذه المقالة التفاصيل الخاصة بهذا التساؤل عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري , موعد مباراة الاهلي وفيوتشر

يتواجه كلاً من النادي الأهلي أمام الصاعد حديثاً نادي فيوتشر , مواجهة بين صاحب المركز الثالث أمام المركز الرابع في صراع الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز .

يريد الأهلي الفوز ومواصلة ملاحقة صاحب صدارة الدوري المصري الزمالك حيث أنه في حال فوز الأهلي في مبارياته المؤجلة سيتساوى مع الزمالك في عدد النقاط ولكن صالح الأهداف والمواجهات المباشرة تصب في مصلحة النادي الأهلي ..

يلتقي يوم الثلاثاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك الموافق الثاني عشر من شهر يوليو النادي الأهلي في مواجهة صعبة أمام نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري الممتاز .

تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت دولة مصر , في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة فلسطين والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

ترتيب بطولة الدوري المصري , مركز الاهلي في الدوري ايه ؟

يتصدر الترتيب فريق الزمالك المصري الذي خاض 23 مباراة بالدوري المصري ، فاز في 16 ، وتعادل 3 ، وخسر 4 ، وخسر 11 مباراة المتبقية ويملك الفريق 51 نقطة بعد أن سجل 41 هدفا وتنازل عن 25 ، مقابل فارق هدف قدره 16 لصالحه ويحتل “بيراميدز” الأهرام المركز الثاني في الدوري برصيد 49 نقطة من 23 مباراة ، وفاز في 15 وتعادل 4 وخسر 4 ، وأحرز 36 هدفا وسمح ب 15 هدفا ، بفارق 21 هدف في مبارياتهم .

أما النادي الأهلي ، الذي يحتل المركز الثالث حاليا ، لكنه أقل من الزمالك بمباراتين ، فقد حصل على 45 نقطة بفوزه في 13 مباراة ، وتعادل 6 مباريات ، وخسر مباراتين من ال21 التي لعبها تمكن الأهلي من تسجيل 44 هدفًا ، مما جعله أقوى خط هجومي ، وتنازل عن 18 هدفًا بفارق 26 هدفًا لصالحه.

برصيد 39 نقطة من 23 مباراة ، يحتل فيوتشر الصاعد حديثاً المركز الرابع في الترتيب بعد فوزه بـ 11 نقطة وتعادل 6 وخسارة 6 ويحتل نادي سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 23 مباراة متعادلة مع فيوتشر .

بهذه الكلمات نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي من خلاله قمنا بتوضيح موعد مباراة النادي الأهلي المصري القادمة في منافسات الدوري المصري الممتاز وهي مباراة النادي أمام نادي فيوتشر صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري 2023 , وتعرفنا على جدول ترتيب الدوري وأيضاً مركز الاهلي في الدوري ايه , نقلنا لكم هذا الخبر في قسم الرياضة ضمن تغطية موقع الجنينة .