موعد مباراة ارسنال واورلاندو سيتي الودية القادمة , يتواجه كلاً من نادي أرسنال الإنجليزي أمام نادي أورلاندو سيتي الأمريكي ضمن منافسات المباريات الودية للاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل , نقدم لكم تفاصيل المباراة عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة ارسنال واورلاندو سيتي الودية القادمة

يهدف فريق المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا إلى الحفاظ على بدايته المثالية لموسم ما قبل الموسم عندما يواجه أورلاندو سيتي صباح يوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية .

مع ثلاثة انتصارات تحت حزامنا بالفعل ، سنهدف إلى مواصلة بناء الزخم متجهًا إلى موسم الدوري الإنجليزي الممتاز القادم ضد فريق أسود يحتل حاليًا مكانًا في مباراة فاصلة في كأس MLS.

ستكون البداية في الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت جرينتش يوم الخميس 21 يوليو / 7:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأربعاء 20 يوليو.

المباراة جزء من سلسلة كأس فلوريدا التي ترى أيضاً أننا نواجه تشيلسي في عطلة نهاية الأسبوع ، ويمكنك مشاهدة كلتا المباراتين عن طريق القناة الإماراتية قناة الشارقة الرياضية التي تقوم ببث جميع مباريات الأندية الأوروبية الودية .

أخبار أرسنال

لقد أنفق آرسنال بالفعل ما يزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني على غابرييل جيسوس وماركينهوس وفابيو فييرا ومات تيرنر ، مع توقع وصول إضافي أحد الأسماء التي تم طرحها كهدف محتمل هو اللاعب الدولي البرازيلي باكيتا ، على الرغم من أن جول ذكرت في وقت سابق من هذا الصيف أن ليون قدر اللاعب بنحو 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني).

ومع ذلك ، وفقاً لـ Media Foot ، يمكن أن يقبل فريق Ligue 1 عرضًا لا يقل عن 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني) وسيكون اللاعب على استعداد بالتأكيد للانضمام إلى سكان شمال لندن يقال إن Les Gones قد خفض تقييمه للاعب البالغ من العمر 24 عامًا احترامًا للاعب لأنه يريد تحديًا جديدًا بعيد عن ملعب Groupama.

  • باكيتا ، الذي سجل 11 هدفًا وقدم سبع تمريرات أخرى في جميع المسابقات الموسم الماضي ، أثار إعجاب تييري هنري أيقونة أرسنال بمزيج نادر من القدرات الفنية وأخلاقيات العمل.
  • في حديثه عن إيه سي ميلان السابق إلى أمازون برايم فيديو ، عبر راديو فوت ، في أكتوبر من العام الماضي ، قال الفرنسي: “إنه مبكر لكن بصراحة ما يفعله … تحدثنا عنه بعد مباراته في حديقة الأمراء.
  • “نعم ، أحب المراوغة والتمريرات العمياء ، لكن ما أحبه هو رغبته ونشاطه ونكران الذات والتزامه بشكل عام ، هذا ليس هو الحال مع جميع البرازيليين.
  • “اللاعب الجيد يصعب استبداله أو يكون أقل في خدمة الفريق عندما لا يكون لديه الكرة ما يثير إعجابي بهذا اللاعب هو أنه يفعل كليهما بابتسامة.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة .