ارسنال يضم جابريل جيسوس رسمياً , أعلن النادي الدولي الإنجليزي نادي أرسنال تعاقده مع المهاجم البرازيلي لنادي مانشستر سيتي جابريل جيسوس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يريد نادي أرسنال تدعيم كتيبة الفريق للموسم القادم في ظل رغبة النادي للعودة للأضواء على الأقل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم بعد القادم من خلال الحصول على مركز من المراكز الأربع الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للعام القادم .

ارسنال يضم جابريل جيسوس رسمياً

وقع جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي على صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني وانتقل لصفوف أرسنال في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023 .

جيسوس صاحب ال25 عاماً غادر مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خمس سنوات ووقع صفقة طويلة الأمد مع أرسنال الإنجليزي .

مع مانشستر سيتي لعب جيسوس 236 مباراة وسجل 95 هدفاً وفاز بأربع بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاث بطولات لكأس الدوري وبطولة واحدة لكأس الاتحاد الإنجليزي .

وفقاً لمقطع فيديو تم تسريبه في وقت سابق والصورة المنشورة على حساب ارسنال على الإنترنت ، من المتوقع أن يرتدي جيسوس القميص رقم 9 لأرسنال  ويأتي هذا بعد خروج المهاجم الدولي الفرنسي لنادي أرسنال الكسندر لاكازيت من صفوف الفريق الذي كان يرتدي القميص رقم 9 , لنادي ليون الفرنسي في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع النادي الإنجليزي .

السيرة الذاتية جابريل جيسوس

اللاعب الدولي البرازيلي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق والمنتقل حديثاً لنادي أرسنال جابريل جيسوس هذه هي السيرة الذاتية الخاصة به :

  • الاسم هو غابريل خيسوس أو جابريل جيسوس .
  • الولادة في عام 1997 تحديداً في الثالث من ابريل .
  • عمر جابريل جيسوس هو 25 .
  • يتحدث اللاعب الدولي البرازيلي جيسوس باللغة البرازيلية واللغة الإنجليزية .
  • الحالة الاجتماعية للاعب خيسوس هي أعزب .
  • ولد في ساو باولو في دولة البرازيل .
  • يحمل خيسوس الجنسية البرازيلية .
  • في 28 مباراة في نسخة الدوري الإنجليزي للموسم الماضي مع مانشستر سيتي سجل ثمانية أهداف وفي أخر نسخة للأبطال أيضاً لعب ثمانية مباريات سجل فيهم أربعة أهداف .

لهنا ننتهي من سرد التفاصيل الخاصة بصفقة انتقال اللاعب البرازيلي لاعب خط هجوم نادي مانشستر سيتي إلى نادي أرسنال الإنجليزي في ظل سعي نادي أرسنال لتطوير صفوف الفريق من أجل الموسم القادم في ظل رغبة نادي أرسنال في الخروج من المراكز البعيدة عن صدارة الدوري الإنجليزي مع المدرب المميز أرتيتا , يلعب خيسوس في عدة مراكز في الهجوم حيث يلعب في مركز المهاجم الصريح ويلعب أيضاً في مراكز الجناح وخصوصاً الجناح الأيمن وهو يمتاز بالكثير من المزايا الخاصة بالمهاجم العصري حيث لديه مهارة المراوغة والتمرير عالية مقارنة بالكثير من رؤوس الحربة حول العالم .