مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، مع مقالٍ شيق يبحث عنه الكثير من القُرّاء والمهتمون في حياة اللاعب محمد الدعديع، يمكنكم متابعتنا لمعرفة المزيد.

نبذة عن محمد الدعيع!

محمد الدعيع لاعب كرة قدم سعودي اعتزل مجاله، وقد ولد عام 2 أغسطس عام 1972م في منطقة حائل والتي توجد في السعودية، ومحمد حارس سابق لدى نادي الهلال العودي، وايضًا نادي الطائي، والجديد بالذكر أنَّ محمد قد مثّل المنتخب الوطني السعودي أربعة بطولات وراء بعض في كأس العالم لكرة القدم، ومحمد من عائلة رياضية مهتمة، ولديه أخوة ثلاثة دعيع وخالد وفهد وهم كانوا أبرز نجوم نادي الطائي، وهناك عبدالله الدعيع حارس أندية الطائي والهلال، وكذلك ابن شقيقه قد لعب في وقتٍ سابق حارسا لمرمى نادي النصر، وابن شقيقه الآخر سلكان وهو يلعب ضمن نادي الشعلة في الدفاع.

زوجة محمد الدعيع؟

إنَّ زوجته لمحمد والتي تعتبر أمّ أبنائه غير معروفة عبر الإعلام وهي مجهولة البتة لديهم، والكثير يشكون أنَّ زوجة محمد الدعيع تكون نوال الكويتي. فقد ظهر محمد قبل مرة عبر مقطع فيديو قد نشره من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، والفيديو يحتوي على مشهد للدعيع وهو يجلس بجانب الفنانة الكويتية نوال الزيد، حيث ظهر الدعيع. فقد أباح لها بمدى فرحته بها وحبه الذي يبديها إياه، وهي كذلك نالت إعجابه وأضفت حبه في أملها الغنائي أيضًا، ولكن بعد جريان الكليب قد شك الكثير والعديد من الناس أنَّ محمد الدعيع قد قام بالزواج من الفنانة نوال الكويتية، بينما هو في الحقيقة لم يتزوجها. إنّما أفصح عن مشاعره و إعجابه وحبه لها.

عن مسيرته لمحمد!

إنَّ مسيرة اللاعب السعودي محمد الدعيع مفعمة بالكثير من الإنجازات التي قدر على حصادها بقوة وتميز. وإليكم بعض عن مسيرته المهنيةء:

  • في نادي الطائي: وكان من 1989 حتى 1999 قد لعب معهم محمد حوالي 176 مباراة لكنّه لم يسجل أي هدف.
  • في نادي الهلال: وكان من 1999 حتى 2010 وقد لعب معهم 230 مباراة لكنّه سجل وقتها 3 أهداف.
  • في المنتخب السعودي: وكان من 1993 إلى 2006، وقد أعزم مشاركته معهم في 178 مباراة.

من هم أبناء محمد الدعيع؟

إنَّ اللاعب السعودي محمد الدعيع لديه زوجة تكنّا ب أم عبد العزيز، والمثير للأمر أنَّ إلى حدّ هذه اللّحظة لا أحد يعرف اسمها الحقيقي، لكنّهُ قام بالإنجاب منها خمسة أبناء، وأسمائهم أيضًا مجهولة لا أحد يعرفها، وقد تركه للخدمة في المنتخب السعودي ونادي الهلال.

بطولات اللّاعب محمد الدعيع!

لقد شارك اللاعب السعودي محمد الدعيع  بببطولاتٍ محلية كثيرة، حقق محمد العديد من النجاحات وقد حصل على العديد من الجوائز افتخارًا لما بذلهُ في حياته في كرة القدم، وهذه هي  إنجازاته لمحمد:

  • إنَّ محمد مثّل المنتخب الوطني السعودي في 4 بطولات كأس العالم لكرة القدم.
  • 1988 لقد لعب حارس مرمى لنادي الطائي.
  • 1989 حصل على لقب أفضل حارس خلال مشاركته في بطولة فلسطين.
  • 1994 تم انتقاؤه ضمن قائمة أفضل حراس كأس العالم.
  • 2002  فاز بكأس آسيا خلال لعبه مع نادي الهلال.
  • 2009  حقق الاستقرار على أكثر من 4 مباريات وبهذا يكون حطم رقما قياسيا بذلك.
  • 2010 كان عامه الأخير في اللعب وحصل فيه على كأس الأندية وبعدها أعلن اعتزاله.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في سردي عن حياة اللاعب محمد وعن زوجته، وعن أبنائه وعن بطولاته ومشاركاته، آملًا لكم قراءة ممتعة، والسّلام ختام.