مانشستر يونايتد يكشف رقم ايريكسين وليساندرو مارتينيز , بعد أن تم مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعبين الدولي لاعب خط الوسط ايركسين واللاعب الدولي المدافع ليساندرو مارتينيز قد أعلن النادي عن أرقام اللاعبين مع الفريق .

مانشستر يونايتد يكشف رقم ايريكسين وليساندرو مارتينيز

سيحصل ليساندرو مارتينيز على القميص رقم 6 في مانشستر يونايتد بينما يرتدي زميله كريستيان إريكسن رقم 14 في أولد ترافورد , اللاعب الأرجنتيني الدولي مارتينيز ، الذي تم تحويل 55 مليون جنيه إسترليني من أياكس في وقت سابق هذا الأسبوع ، يأخذ الرقم الذي أخلاه بول بوجبا ، الذي عاد إلى يوفنتوس , ارتدى أمثال جاري باليستر وجاب ستام وويس براون القميص رقم 6 في يونايتد في العقدين الماضيين.

النجم الدنماركي إريكسن ، الذي سرقه إريك تن هاج بعد مغادرته برينتفورد ، سيأخذ القميص الذي كان يرتديه جيسي لينجارد في السابق قبله ، كان يرتدي خافيير هيرنانديز وآلان سميث وآخرين الرقم 14, شارك مارتينيز وسجل إريكسن في فوز يونايتد 4-1 على فريق الدوري الوطني ريكسهام في مباراة ودية خلف أبواب مغلقة في ملعب كارينجتون التدريبي يوم الأربعاء.

كلاهما يتوقع أن يتلقى القمة مزيدًا من وقت المباراة في نهاية هذا الأسبوع حيث سيلعب يونايتد مع أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت ثم رايو فاليكانو على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد حيث افتتح يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام برايتون يوم الأحد 7 أغسطس , لم شمل مارتينيز مع مدرب يونايتد الجديد إريك تن هاج بعد أن عملوا معًا في أمستردام.

حوله المدرب من لاعب وسط دفاعي إلى قلب دفاع خلال الفترة التي قضاها هناك لكن مارتينيز يقدم خيارات ليونايتد في عدة مراكز , قال: ‘كنت معه لمدة ثلاث سنوات في أياكس وأعرف أسلوبه في اللعب معه ، تحسنت كثيرًا لأكون صادق , إنه هنا في مانشستر الآن ، لذا كانت الفرصة متاحة مرة أخرى وبالتأكيد هو مهم جدًا في مسيرتي.”

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

يواصل كريستيانو رونالدو محاولة إبعاده عن مانشستر يونايتد ، لكن جماهير الأندية الأخرى لا تحرص على انضمام النجم البرتغالي إلى فريقهم , كان المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا متفرجًا من مقاعد البدلاء حيث لعب الشياطين الحمر مع ريكسهام في مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة في ملعب كارينجتون التدريبي التابع لفريق يونايتد يوم الأربعاء ، وفقًا للتقارير.

كان ظهور رونالدو هو الأول له قبل بداية الموسم ، بعد أن غاب عن جولة يونايتد الخارجية فازوا على ليفربول 4-0 في تايلاند في 12 يوليو ، قبل أن يسافر إلى أستراليا لخوض مباريات ودية ضد ملبورن فيكتوري وكريستال بالاس وأستون فيلا , أوضح البرتغالي أنه يريد مغادرة أولد ترافورد ، ولكن مع تصريح المدير الجديد إريك تن هاج بأن النادي ليس على استعداد للاستماع إلى العروض ، يواجه رونالدو احتمال أن يضطر إلى إنهاء العام الأخير من عقده إذا لم يتغير الوضع قبل نهاية فترة الانتقالات.

  • من بين الروابط القوية القليلة المتعلقة بانتقال رونالدو خلال الأشهر الأخيرة الحديث عن التحول إلى أتلتيكو مدريد ، لكن جماهير الفريق الإسباني أوضحوا أنهم ضد هذه الفكرة بشدة.
  • أصدرت واحدة من أبرز المجموعات الداعمة لأتلتيكو مدريد ، يونيون إنترناسيونال دي بيناس ديل أتليتيكو مدريد ، بيانًا شديد اللهجة في 27 يوليو ، تحدثوا فيه ضد أي تحرك محتمل للاعب ريال مدريد السابق.
  • وجاء في البيان “في ضوء احتمال التعاقد مع كريستيانو رونالدو ، إذا كان الأمر أكثر من مجرد شائعة دون أي أساس ، فإننا نعرب عن رفضنا المطلق لانضمامه الافتراضي لنادينا”.
  • “يمثل اللاعب المذكور نقيض القيم التي تشكل السمات المميزة لأتليتي ، مثل جهد وكرم وتواضع وتواضع أولئك الذين يريدون الدفاع عن قيمنا”.
  • “حتى في الحالة الافتراضية المستبعدة للغاية بأن لاعبًا في حالة تدهور حاد مثل كريستيانو رونالدو يمكن أن يضمن لنا الكأس ، فإننا لن نقبل توقيعه.”
  • مانشستر يونايتد يكشف رقم ايريكسين وليساندرو مارتينيز , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً في قسم الرياضة من الموقع .