نتيجة مباراة السعودية واليمن … من هو خصم السعودية في نصف النهائي ؟ , كما نقوم دائماً في موقع الجنينة الإخباري بنقل جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , نتيجة المنتخب الأخضر السعودي أمام المنتخب اليمني بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

نتيجة مباراة السعودية واليمن … من هو خصم السعودية في نصف النهائي ؟

استطاع المنتخب السعودي في الوصول لدور نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت عام 20 سنة , بعد فوزه في المباراة التي جمعت اليوم بينه وبين المنتخب اليمني في دور ربع نهائي كاس العرب تحت 20 عام , فازت السعودية في ركلات الجزاء الترجيحية , من المتوقع أن تواجه منتخب فلسطين الذي صعد أيضاً لدور نصف النهائي البطولة .

في الدقيقة العشرين من مباراة السعودية واليمن : ما زالت خسارة بمجرد حدوث شيء جديد ، من المتوقع أن تنتهي مباراة ربع النهائي بين المنتخبين السعودي واليمني في كأس الشباب العربي في أبها خلال دور المجموعات ، فازت ستة فرق – المملكة العربية السعودية والأردن والجزائر ومصر وتونس والمغرب – بالإضافة إلى الوصيفين ، اليمن وفلسطين ، في الصدارة ثمانية فرق تقدم كأس العرب للشباب.

من الفرق التي تأهلت الى نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عام

رفقة السعودية تأهلت فلسطين لنصف النهائي , كما ستبث القناة التي ستبث مباراة السعودية ضد اليمن خلال منافسات كأس العرب للشباب ، مباريات البطولة في السعودية ، والتي تستمر حتى 6 أغسطس ، على عدد من الشبكات العربية المفتوحة وستبث المباراة السعودية الرياضية 1 ، العراقية الرياضية ، قناة العراق 4 ، النيل الرياضية ، قنوات دبي وأبوظبي الرياضية المصرية ، كأس قطر ، وأشار الزهراني إلى أن المنتخب اليمني الذي تنافس بشكل جيد في المسابقة وانتهى بالمركز الثاني كان الفريق الذي أحرز أكبر قدر من التقدم.

  • وستقام أولى مباريات ربع نهائي البطولة الأربع ، اليوم الأحد ، 31 تموز / يوليو ، على ملعب نادي خميس مشيط بين الأردن وفلسطين حتى الدقيقة 50 ، سجل كلا الفريقين أهدافًا.
  • وتقام المباراة الثانية بين المنتخب السعودي والمنتخب اليمني على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وتبدأ في تمام الساعة 5:00 مساءً. بتوقيت السعودية.
  • ينطلق اللقاء الثالث بين مصر والمغرب في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي بجمهورية مصر العربية على ملعب نادي داماك بخميس مشيط.

نتيجة مباراة السعودية واليمن … من هو خصم السعودية في نصف النهائي ؟ , لهنا نكون قد توصلنا لاختتام هذه المقالة من خلال موقع الجنينة , حيث استطاع المنتخب الأخضر السعودي في الوصول لدور نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عام .