من هي زوجة رونالدو ، يتساءل الكثير من محبين و معجبين كرستيانو رونالدو عن اخباره ، و زوجته ، و أولاده لذلك في هذا المقال سنسلط الضوء قليلا على رونالدو و زوجته و بعض اخباره و انجازاته في كرة القدم.

من هو كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو  ولد في الخامس من فبراير لعام 1985) الملقب بـاسم الشهرة كريستيانو رونالدو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في خط الهجوم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ، و يعتبر قائد المنتخب البرتغالي. يعتبره البعض أفضل لاعب في العالم، و يعده الكثير من معجبينه أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، قام بالحصول على خمسة كرات ذهبية بصفته أكثر لاعب أوروبي مميز، و يعتبر أول لاعب يأخذ أربعة أحذية ذهبية أوروبية لاربعة سنوات متتالية. و قد قام بالفوز بـ32 بطولة طبيعية في مسيرته الكروية، من ضمنها سبعة ألقاب الدوري الأوروبي و خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ،و لقب واحد في دوري أمم أوروبا و لقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية، و للاعب رونالدو أكثر عدد من الأرقام القياسية و منها.

  • المباريات (183).
  • الأهداف (140).
  • الصناعة (42) في تاريخ دوري أبطال أوروبا،
  • هو أكثر من قام بتسجيل أهداف تاريخية لبطولة أمم أوروبا (14)،
  • أكثر  لاعب سجل أهداف في كرة القدم الدولية (115).
  • هو أحد  أبرز اللاعبين القللائل و الذي شارك في أكثر من 1100 مباراة رسمية في مسيرته الكروية و قام بتسجيل أكثر من 800 هدف رسمي مع الأندية و المنتخبات.

من هي زوجة رونالدو

هي جورجينا رودريغيز هيرنانديز تبلغ من العمر 28 عاما حيث ولدت في 27 يناير 1994 و هي تعمل عارضة أزياء ، و راقصة باليه و ممثلة أرجنتينية و تحمل جنسية أسبانية ، يبلغ طولها 168 سم ، و تم انشهارها من عم 2016 حتى هذا اليوم.

بدأت شهرتها و حياتها المهنية بعد التعرف على لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، و يشمل عملها في عرض الأزياء، حيث أصبح لديها أكثر من سبعة و ثلاثون مليون متابع عبر حسابها على الإنستغرام. و تم ظهورها حديثا غلافا لمجلة (صحة المرأة الإسبانية) ،و في يوليو عام 2018 م برزت لها صورة فوتوغرافية تصوير الفوتوغرافي «هاربر بازار» . كما ظهرت كوجه اعلاني على غلافات الكثير من المجلات الأخرى قديما، على سبيل المثال : «مجلة في أي بي» ، و «مجلة نوفا جينتي»، و «مجلة لوكس» و هؤلاء المجلات في البرتغال و «مجلة الحب» في إسبانيا و «مجلة المغنية دونا» في إيطاليا، و من الجدير بالذكر أن جورجينا لا تعتبر زوجة رونالدو الرسمية بل هي عشيقته حيث انه لم يتم الزواج الرسمي بينهما، اي نعم يعيشون في بيت واحد ولهم العديد من الأطفال ،و لكن ليس هناك زواجا رسميا

و الى هنا وتنتهي رحلتنا في الحديث في مقالتنا و التي تتحدث عن من هي زوجة رونالدو و نأمل من الله ان نكون قد اجبنا عن تساؤلاتكم في مقالتا.