موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في كأس السوبر الفرنسي اليوم الأحد , يتواجه اليوم الأحد الواحد والثلاثين من شهر يوليو الجاري نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نادي نانت الفرنسي في بطولة كأس السوبر الفرنسي , حيث استطاع نادي البي اس جي الفوز في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى في العام الماضي ونادي نانت استطاع تحقيق لقب بطولة كأس فرنسا العام السابق , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المباراة .

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

يخوض كريستوف جالتير ، المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان ، ظهوره التنافسي لأول مرة مع العملاق الفرنسي حيث يواجه فريقه السابق نانت في كأس الأبطال يوم الأحد , المنافسة ، على غرار مسابقة درع المجتمع في إنجلترا ، تضع حامل اللقب الفرنسي في مواجهة الفائز بكأس فرنسا المحلي تصدّر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي الموسم الماضي بفارق 15 نقطة ، في حين فاز نانت بسباق الكوبيه الفرنسي.

  • في طريقه إلى لقب Coupe de France ، وهو الرابع لنانت في تاريخ النادي ، أخرج باريس سان جيرمان من ربع النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 , ستتجه كل الأنظار يوم الأحد إلى مدرب باريس سان جيرمان الجديد ومدى اختلاف رد فعل فريقه مع أسلوب إدارته وفلسفته بعد أن كافح سلفه ، ماوريسيو بوكيتينو ، لإيجاد التوازن التكتيكي الصحيح لتحقيق أقصى استفادة من المواهب الموجودة تحت تصرفه.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ستكون المباراة هي المباراة التنافسية الأولى لكيليان مبابي منذ إعادة التوقيع بشكل صادم مع الفريق الفرنسي وسط اهتمام جاد من ريال مدريد في أعقاب انتهاء عقده في يونيو
    نجح كل من ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في تسجيل الشباك في آخر مباراة ودية ضد فريق غامبا أوساكا الياباني .
  • وسيكونون جاهزين لقيادة خط المواجهة في أول مباراة تنافسية هذا الموسم , حصل لاعب خط الوسط الجديد فيتنها البالغ من العمر 22 عامًا على وقت لعب كبير في فترة ما قبل الموسم ، ولكن يجب على باراديس استعادة دوره الأساسي إلى جانب فيراتي .
  • لا يزال جانلويجي دوناروما لاعبًا أساسيًا على الرغم من تعثراته الموسم الماضي ، حيث يبدو أن كيلور نافاس في هذه المرحلة هو اللاعب الثاني ومع ذلك ، يمكن إعلان نافاس “حارس مرمى الكأس” كما تفعل العديد من الأندية ، مما يعني أنه يمكن أن يكون في الطابور لبدء كأس الأبطال يبقى أن نرى كيف يختار جاليتر لعب الموسم في الشبكة.

تشكيلة باريس سان جيرمان امام نانت

(3-4-3): دوناروما (حارس مرمى) – كيمبيمبي ، ماركينيوس ، راموس – مينديز ، فيراتي ، باريديس ، حكيمي – نيمار ، مبابي ، ميسي.

خسر نانت نظيره في المباريات الودية قبل الموسم أمام زملائه الأندية غانغان وستاد رين بفارق 1-0.

أخبار نانت اليوم

سيقود القوة الإبداعية الغزيرة لودوفيك بلاس الهجوم بعد إنهاء الموسم الماضي برصيد 15 هدفًا وخمس تمريرات حاسمة في جميع المسابقات ومع ذلك ، فإن ما تبقى من خط هجوم نانت عبارة عن مجموعة مرقعة ، حيث يحتمل أن يكون الثنائي موسى سيمون ومصطفى محمد في المقدمة ، على الرغم من أن اللاعب المعار من نيس إيفان جيساند البالغ من العمر 21 عامًا قد يضغط لدقائق خطوط
يعتبر باريس سان جيرمان مرشحًا كبيرًا في المباراة على الرغم من نتيجة الموسم الماضي في نفس المسابقة التي شهدت خسارة بنتيجة 1-0 أمام لوسك ليل لا يزال الباريسيون يتباهون بأحد أفضل الفرق في أوروبا مع ليونيل ميسي وكيليان مبابي في المقدمة.

الأهداف متوقعة ، ومن المثير للاهتمام ، أن نانت هو المرشح الأوفر حظًا للعثور على الجزء الخلفي من الشبكة حيث يتم سرد كلا الفريقين اللذين سيسجلان في احتمالات ناقص كبيرة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في كأس السوبر الفرنسي اليوم الأحد , انتهينا من سرد كافة تفاصيل مباراة كأس السوبر بين بطل الدوري الفرنسي وبطل كأس فرنسا نادي ابي اس جي في مواجهة قوية اليوم الأحد أمام نانت , تنتظر المباراة بشكل كبير بفضل وجود عدة لاعبين مميزين في البي اس جي منهم أفضل لاعب في العالم سبعة مرات ليونيل ميسي المهاجم الأرجنتيني , مدافع نادي ريال مدريد الإسباني السابق سيرجيو راموس , نيمار , مبابي .