تشكيلة ريال مدريد ضد يوفنتوس اليوم الودية , عودة كريم وهازارد ؟ , قمة اليوم في فجر الأحد بين نادي ريال مدريد الإسباني أمام يوفنتوس الإيطالي في مباراة ودية من أجل الاستعداد الجيد للانطلاق بقوة فور بدأ الموسم الجديد من الدوريات الخمسة الكبرى , نقدم تفاصيل اختيارات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتشكيلة الريال .

تشكيلة ريال مدريد ضد يوفنتوس اليوم الودية , عودة كريم وهازارد ؟

يواجه ريال مدريد يوفنتوس في ملعب روز باول فيما ستكون آخر مباراة قبل الموسم مع لوس بلانكوس أعلن المدرب كارلو أنشيلوتي أن التشكيلة الأساسية التي ينشرها اليوم ستكون هي نفسها التي ستدخل الملعب عندما يواجه ريال مدريد أينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، ويبدو أن المدرب الإيطالي يريد مكافأة الرجال الذين أنجزوا المهمة الموسم الماضي.

توقع ريال مدريد تشكيلة: كورتوا ، كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ، كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ، فالفيردي ، فينيسيوس ، بنزيمة.

اختيارات أنشيلوتي اليوم

يرغب معظم المشجعين في رؤية لاعبين مثل رودريغو وتشواميني يثبتون جدارتهم ، لكن سيتعين عليهم جميعًا الانتظار سيكون هذا موسمًا طويلاً للغاية بالنسبة لريال مدريد ، لذا ستتاح الفرصة لأنشيلوتي لإجراء بعض المناوبات كثيرًا ، لذلك بينما يريد الجميع رؤية رودريجو والصفقات الجديدة يلعبون مع الوحدة الأولى ، سيكون الصبر مطلوبًا في الوقت الحالي.

مع هذا ، ها هي التشكيلة المتوقعة للمباراة ضد يوفنتوس.

  • تيبو كورتوا : حسنًا ، من الواضح نوعًا ما ستبدأ أفضل حارس مرمى في العالم في كل مباراة ، أليس كذلك؟ : لعب أندريه لونين مباراة جيدة ضد كلوب أمريكا ، ولكن إذا كانت هذه التشكيلة ستبدأ المباراة ضد فرانكفورت ، فيمكننا أن نتوقع عودة كورتوا بين العصي سيكون من الممتع للغاية رؤيته يلعب في مباراة عالية الكثافة ، ولكن في الوقت الحالي ، ستفعل المباراة الودية.
  • داني كارفاخال : يعود الظهير الأيمن الإسباني إلى التشكيلة التي طال انتظارها لقد مر وقت منذ أن رأينا كارفاخال يلعب كظهير أيمن لريال مدريد ، لأنه تعرض لإصابة قبل أول مباراة قبل الموسم مباشرة ولكن ، تم ذلك الآن لقد عاد يبدأ.
  •  إيدير ميليتاو: أرغب بشدة في أن يتولى هذا المكان أنطونيو روديجر ، لكن لا أعتقد أنه كان لديه ما يكفي من الممثلين كمدافع لريال مدريد ليتم ضمهم إلى التشكيلة الأساسية خاض ميليتاو مباراتين غريبتين في الموسم التحضيري ، لكنني أتوقع عودته إلى قلب الدفاع.
  •  ألابا : زعيم ريال مدريد في الخلف ألابا جيد جدًا ، لقد أصبح أحد لاعبي المفضلين ، ويواصل إظهار كم هو جيد بداية بلا منازع.
  • ميندي : ميندي هو ظهير دفاعي مذهل ، ومن المؤسف أنه لا يحظى بالاحترام الذي يستحقه كلاعب الرجل رائع ، وتلاحظ وجوده عندما يكون على أرض الملعب ، ويواجه أفضل الأجنحة في العالم.
  • كاسيميرو : أود أن أتولى هذا المكان من قبل تشواميني ، إذا كنت صادقًا ، لأن كاسيميرو لم يكن الأفضل حقًا في فترة ما قبل الموسم حتى الآن ، وأنا متحمس جدًا لرؤية تشواميني يلعب مع توني كروس ولوكا مودريتش لكن ، إذا كنت تعرف أي شيء عن كارلو أنشيلوتي ، يبدأ كاسيميرو هذه اللعبة.
  •  لوكا مودريتش :  هذا الاختيار سهل للغاية.
  •  توني كروس : توني كروس كان غريباً في الشوط الثاني للموسم الماضي ، ولكن إذا كان هناك أي شيء يجب أن يمر قبل الموسم ، فلن أقول إن كروس قد انتهى أعتقد أنه لا يزال جيدًا بما يكفي ليبدأ مع ريال مدريد في معظم المباريات ، لذا يشق طريقه إلى التشكيلة هنا.
  • فالفيردي  : كان لدى رودريجو حقيبة مختلطة حتى الآن فيدي فالفيردي ، في موسمه الخامس مع ريال مدريد ، سيأخذ مكان الجناح الأيمن لقد كان مذهلاً في نهائي دوري أبطال أوروبا ، لذا أتوقع أن يستمر هذا لا تصلحها إذا لم يتم كسرها.
  • فينيسيوس جونيور : اختيار آخر سهل للغاية نجم ريال مدريد ، إنه أحد أفضل الأجنحة في العالم لا يوجد شك.
  • كريم بنزيمة : اختيار آخر سهل للغاية إنه أفضل لاعب في العالم ، وقد أظهر ذلك في الشوط الأول ضد كلوب أمريكا.

تشكيلة ريال مدريد ضد يوفنتوس اليوم الودية , عودة كريم وهازارد ؟ , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل مباراة نادي ريال مدريد الروخي بلانكوس في مواجهة يوفنتوس السيدة العجوز ودياً فجر اليوم .