من هو هداف الارجنتين في كاس العالم 2023، حيث اقترب الأسطورة الأرجنتينية النجم ليونيل ميسي، من تمركز هداف كأس العالم 2023 بعد أن نال من احراز هدف إضافي في مباراة هولندا بدورها ربع النهائي في كأس دول العالم داخل بمرمى هولندا من ركلة جزاء حتى يتم وصولها إلى 4 أهداف أمام 5 أهداف حتى يصدرها الفرنسي كليان مبابي الذي يعمل على خوضها مباراة قوية وحماسية مقابل إنجلترا في رحلتها البحث إلى المباراة النهائية.

صانعي اهداف كاس العالم 2023

حيث شهد المباريات اليوم الأول من دورها ربع النهائيات 6 أهداف في المباراتين لم تكن مؤثرة إلا من خلال النجم ميسي الذي نال من احراز هدفه الرابع في البطولة، بينما تم توديع المنافسين من منتخبين هولندا والبرازيل ومنهم من منتخب البرازيل ريشارليسون ومن منتخب هولندا كودي خاكبو، وكان كل منهما 3 أهداف قبل أن يقوموا بتوديع البطولة من دورها ربع النهائي.

حيث وحافظ نجم فرنسا على مركزيه للهدافين وله مباراة زيادة عن النجم والأسطورة ميسي، ويبحث الأول عن الذي يقود منتخب دولته إلى نال ان يفوز جديد ومتألق ووصولها إلى المباراة النهائية مرة أخرى وأمنيته ان يحافظ على لقب البطولة.

وفيما يلي نتحدث عن ترتيب الهدافين بعد هدف النجم ميسي في الدور ربع النهائي:
كيليان مبابي – فرنسا – 5 أهداف
ليونيل ميسي – الأرجنتين 4 أهداف
ماركوس راشفورد – إنجلترا – 3 أهداف
بوكايو ساكا – إنجلترا – 3 أهداف
كودي خاكبو – هولندا – 3 أهداف
أوليفييه جيرو – فرنسا- 3 أهداف
ريشارليسون – البرازيل – 3 أهداف
غونسالو راموس- البرتغال – 3 أهداف
إينير فالنسيا – الإكوادور – 3 أهداف
ألفارو موراتا – إسبانيا – 3 أهداف

هداف الأرجنتين في كأس العالم

ونال من تحقيق المنتخب الأرجنتيني لقب كأس دول العالم في مناسبتين ماضيتين، ويتمركز إلى الثالثة في كأس دول العالم 2023، ويعوّل كافتها على النجم ليونيل ميسي أن يعمل على مساعدة دولته قبل الاعتزال في هذه الغاية.

وعلى مدار التاريخ، تم انجاب منتخب الأرجنتين أبرز نجوم ومهاجمي كرة القدم في دول العالم، ليس مدلول على ذلك من النجوم دييجو أرماندو مارادونا، والأسطورة وميسي، وباتيستوتا وريكلمي وغيرهم من النجوم الأساطير وفي الوقت الحالي يبدوا النجم ليونيل ميسي هو هداف منتخب الأرجنتين في كأس دول العالم 2023، بعدما نال من احراز ثلاثة نقاط أهداف بين دور المجموعات والأدوار الإقصائية.

من هو هداف الارجنتين في كاس العالم 2023

وتم نجاح النجم ميسي في فك عقدة الأدوار الإقصائية الرائعة، بعدما نال من احراز هدفًا في مباراة منتخب أستراليا بدور الـ16.

لكن يعتبر تاريخيا يبقى  الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين في كأس دول العالم هو النجم جابرييل باتيستوتا بنسبة 10 أهداف ، وهو الذي كانت آخر اشتراكه في مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان وتم خروج وقتها الفريق من دور المجموعات.

ويأتي احتل المركز الثاني النجم ليونيل ميسي، حيث تم نجاحه في كسر رقم النجم دييجو مارادونا التهديفي في كأس دول العالم 2023.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو هداف الارجنتين في كاس العالم 2023، الذي ذكرنا اهم المعلومات عن الهداف الرائع والاسطورة لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم ونسبة رصيد من الأهداف، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.