من هو افضل مهاجم في كاس العالم 2023 ،كما يوجد تنافس بين الفرق و المنتخبات ، أيضَا فإنه موجود بين اللاعبين للحصول على لقب أفضل مهاجم و يتنافس سبع لاعبين على مستوى العالم للحصول على اللقب و عبر الجنينة سنتعرف على هؤلاء اللاعبين المرشحين للحصول على الجائزة.

من هو افضل مهاجم في كاس العالم 2023

تنافس العديد من الأسماء الكبيرة على جائزة أفضل لاعب في النسخة الثانية و العشرين من كأس العالم ، التي ستقام في قطر ، خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

و كان نجم خط وسط ريال مدريد و المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش قد سبق له أن فاز بالجائزة في مونديال روسيا قبل أربعة أعوام ، و سبقه الأسطورة الأرجنتينية و مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي.

في مونديال 2014 التي استضافتها البرازيل ، بينما حقق المهاجم الأوروغوياني السابق ، دييغو ، فوز فورلان بالجائزة في مونديال جنوب أفريقيا عام 2010 ، و قبله الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان في ألمانيا عام 2006.

كأس العالم 2023 و جائزة أفضل مهاجم في المونديال

كانت بداية مونديال 2023 يوم الأحد 20 نوفمبر في قطر بمشاركة 32 دولة تتنافس على أكبر جائزة في كرة القدم ، تم ترشيح فرق مثل ألمانيا و البرازيل و إسبانيا و الأرجنتين و البرتغال و ما شابهها كأفضل الفرق للفوز باللقب.

بما أن كأس العالم هي بطولة تقام كل أربع سنوات ، فالكثير من اللاعبين لا تتاح لهم فرصة اللعب في نسخ متعددة ، و هناك العديد من العوامل المسؤولة عن اختيار لاعب للمشاركة في البطولة المرموقة ، حيث اللياقة ، والمستوى ، والمشاركة باستمرار ، يلعب السلوك وما إلى ذلك دورًا و من المهم جدا اختيار اللاعب.

أسماء المهاجمين المرشحين لإجازة أفضل مهاجم 2023

كثر اللاعبون الذين يتنافسوا للحصول على جائزة أفضل لاعب كونها تعزز المسيرة الكروية لهم كثيرًا بهدف الوصول إلى نهائيات كأس العالم و جعل المنتخب يكسب البطولة بجدارة و من أشهر هؤلاء اللاعبين في خط الهجوم :

  • نيمار (منتخب البرازيل).
  • نونيل ميسي (منتخب الأرجنتين).
  • كريستيانو رونالدو (منتخب البرتغال).
  • روبرت ليفاندوفسكي (منتخب الأرجنتين).
  • كيليان مبابي (منتخب فرنسا).
  • كريم بنزيمة (منتخب فرنسا).
  • كيف دي بروين (المنتخب البلجيكي).

هؤلاء اللاعبين الذين تصدروا قائمة أفضل مهاجمي و مرشحين للحصول على الجازة في بطولة كأس العالم 2023.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو افضل مهاجم في كاس العالم 2023 و تعرفنا على أقوى المهاجمين المرشحين لأجل جائزة أفضل لاعب  ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.