من هو محمد كنو لاعب المنتخب السعودي ويكيبيديا ، مع صافرة بداية مباراة المنتخب السعودي و بولندا منذ  32 دقيقة و البحث كثر حول اللاعب المتميز على أرضية الملعب ، و عبر الجنينة سنتعرف على اللاعب السعودي محمد كنو

 من هو محمد كنو لاعب المنتخب السعودي ويكيبيديا

محمد ابراهيم كنو، لاعب كرة قدم سعودي ، يلعب مع نادي الهلال و المنتخب السعودي في مركز الوسط ، يبلغ طول اللاعب 192 سنتميتر ، و يحمل الرقم 28 على قميصه مع نادي الهلال ، و هو أخ لاعب كرة القدم السعودي عبدالله كنو  الذي يلعب مع نادي النهضة السعودي.

انضم اللاعب خلال مسيرته الكروية عبر نادي الاتفاق السعودي و نادي الهلال  ، حيث انضم إلى نادي الاتفاق في الفترة ما بين 2013 و حتى 2017 م ، و كان له دور في العودة بفريق نادي الاتفاق إلى دوري الدرجة الأولى السعودي .

و انتقل إلى نادي الهلال في عام 2017 م ، و وقع عقد معه لمدة خمس سنوات ، و حقق لقب الدوري في أول موسم كان في نادي العاصمي.

ما هي المسيرة الدولية للاعب السعودي محمد كنو

عام 2018 م ، وقع عليه الاختيار للانضمام إلى تشكيلة المنتخب السعودي و ذلك من أجل المشاركة في مونديال كأس العالم في عام 2018 ، الذي أقيم في روسيا ، و هو مشارك في التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2023 الذي تستضيفه دولة قطر.

و يشارك اللاعب في خط الوسط ضمن تشكيلة منتخب السعودية في مباراة قوية ضد المنتخب البولندي و ذلك اليوم 26 نوفمبر 2023 ، و أضاع الفريق خلال الشوط الأول ضربة جزاء كانت ستعمل على تعديل نتيجة المباراة.

ما هي إنجازات اللاعب محمد كنو

خلال مسيرته الكروية استطاع تحقيق العديد من الانجازات خلال تنقله بين الأندية و من أبرز الانجازات التي حققها هي على النحو التالي:

  • دوري المحترفين السعودي : أربع مرات.
  • كأس خادم الحرمين الشريفين : مرة واحدة.
  • كأس السوبر السعودي.
  • دوري أبطال أسيا

يذكر أن اللاعب محمد كنو حاصل على جائزة أفضل لاعب سعودي في خلال العام 2019 م ، و هو ذات تمكن من الكرة و يتميز بقدرته على التمريرات الصحيحة و السليمة لكرة القدم خلال المباراة .

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو محمد كنو لاعب المنتخب السعودي ويكيبيديا ، و تعرفنا على مسيرة اللاعب الكروية على مستوى الاندية و المنتخبات العالمية و أبرز انجازاته ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود