من هو لويس كارلوس ويكيبيديا ،يتسائل الكثير عن لاعب كرة القدم لويس كارلوس ،لذلك في مقالتنا هذه سنسلط الضوء على الا عب لويس كارلوس من هو و كم عمره وبعض من بطولاته.

من هو لويس كارلوس ويكيبيديا

هو لويس كارلوس أو لويز كارلوس مارتينز موريرا هو لاعب كرة قدم برازيلي، علما انه لاعب سابق في النادي الاهلي السعودي. يبلغ من العمر سبعة و ثلاثون عاما حيث انه من مواليد الخامس من شهر يوليو من عام 1985 م  و كانت ولادته في مدينة إسبيريتو سانتو في دولة البرازيل، و قام لويس في الدخول لعالم كرة القدم من خلال اللعب مع نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، ثم انتقل عدة انتقالات ، و كان في مقدمة إنجازاته أنه تم حصول نادي براغا على كأس البرتغال، حيث كان من أشهر و أبرز اللاعبين في نادي براغا ، تمت معرفته من قبل العرب بصورة كبيرة بعد انضمامه إلى اللعب في النادي الأهلي السعودي و ذلك في عام 2016 م، و لكن هذا لم يبقى طويلًا ، حيث تم فسخ العقد بعد عام واحد فقط من انضمامه الى النادي .

تعاقد لويس كارلوس مع نادي الاهلي السعودي

تم تعاقد النادي الأهلي السعودي الشهير مع لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير لويس كارلوس و ذلك في يوم الخميس الموافق في الرابع عشر من شهر يوليو من عام 2016 م ، حيث قامت صفحة النادي بالتغريد عبر حسابه في تطبيق تويتر “وقعت إدارة النادي الأهلي رسميا مع البرازيلي لويز كارلوس لموسمين.”. حيث أن اللاعب كارلوس جاء مكان  اللاعب ماركينيو، و قد لعب أول مباراة رسمية له مع نادي الأهلي في الثامن من شهر أغسطس من عام 2016 م  في مدينة لندن، و كانت هذه المباراة ضد نادي الهلال السعودي، و في هذه اللعبة تمكن الأهلي من الفوز بهذه المباراة.

إنجازات اللاعب لويس كارلوس مع نادي الاهلي السعودي

و هنا لكم فيما يلي بعض أبرز إنجازات اللاعب البرازيلي الشهير لويز كارلوس في النادي الاهلي السعودي:

  • قام بتحقيق أخذ النادي الأهلي لقب كأس السوبر السعودي، و هذا من خلال مباراته النهائية التي قام فيها النادي بالفوز على نادي الهلال السعودي.
  • قام النادي الأهلي بأخذ المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي.
  • وصل مع النادي الأهلي إلى النصف النهائي في بطولة أخذ كأس ولي العهد السعودي.
  • كما و وصل مع النادي الأهلي الى نهائي كأس الملك السعودي.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا  والذي تحدثنا من خلاله عن من هو لويس كارلوس لاعب الاهلي، و الذي من خلاله تعرفنا  على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب البرازيلي الشهير، كما تعرفنا على أهم إنجازاته مع نادي الأهلي السعودي.