الاهلي حجز على ارصدة عبدالله السعيد التفاصيل , تفاجئ الكثير من عشاق الرياضة في جمهورية مصر العربية بقرار الحجز على أرصدة اللاعب الدولي المصري لاعب خط وسط نادي بيراميدز عبدالله السعيد ولاعب النادي الأهلي السابق , حيث نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .

الاهلي حجز على ارصدة عبدالله السعيد التفاصيل

بسبب الخلاف حول عبدالله العودة سعيد إلى مصر والذي خالف شروط عقد بيعه لصفوف الأهلي جدة السعودية قبل عدة مواسم حصل النادي الأهلي على حكم بتجميد أصوله .

وفقا للقرار النهائي الصادر في قضية التحكيم رقم 16 لسنة 2020 من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ، قامت البنوك بحجز أرصدة اللاعب عبد الله الأرصدة وحسابات سعيد والودائع بعد دفع مبلغ للاعب 2 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى الرسوم والتكاليف المرتبطة بتنفيذ القرار .

ويرى الأهلي أن اللاعب خالف شروط عقده مع الأحمر وأهلي جدة بإنهاء الاتفاق مع النادي السعودي واللعب مع بيراميدز ، في مخالفة لشروط العقد الذي يقضي بغرامة قدرها 2 مليون دولار كشرط جزائي في حالة المخالفة وكان الأهلي قد كلف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان باتخاذ الإجراءات القانونية بحق اللاعب شروط الاتفاقية.

وبحسب القرار الصادر لصالح النادي الأهلي ، يجوز حجز أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية وكذلك أموال عبدالله المال سعيد مع آخرين لحين سداد الدين المعني بالكامل .

رد محامي اللاعب على القرار

رداً على مصادرة الأهلي لأموال اللاعب وحساباته وودائعه استشهد هاني زهران محامي عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز بحكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي في قضية التحكيم رقم 16 لسنة 2012 لعام 2020.

وصرح: “تم الحجز على الملك عبد الله ، وقد بدأ سعيد والأهلي إجراءات الحجز التحفظي على عقار عبد الله سعيد في البنوك ، ولن يمر وقت طويل قبل أن يمتد الحجز على الأصول الثابتة أو المنقولة مثل العقارات أو المال ، وهذا كإجراء تم بالفعل “.

وأشار هاني زهران ، محامي قائد نادي بيراميدز ، عبد الله السعيد ، إلى قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي في قضية التحكيم رقم 16 لسنة 2012 بشأن مصادرة الأهلي لأموال اللاعب وحساباته وودائعه لعام 2020.

بدأ سعيد والأهلي إجراءات الحجز التحفظي على عقارات عبد الله سعيد في البنوك ، وقال: “تم الاستيلاء على الملك عبد الله ، ولن يمر وقت طويل قبل أن يمتد الحجز على الأصول الثابتة أو المنقولة مثل العقارات. التركة أو المال ، وهذا إجراء تم بالفعل “.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر الذي يهتم بموضوع حجز الأهلي على أرصدة اللاعب عبدالله السعيد , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .