من هو كارفخال ويكيبيديا : يعد دانييل كارفخال من اهم اللاعبين على مستوى العالم في مركز الظهير الايمن وذلك لما يقدم من مستويات عظيمة وعالية كما انه حاز على العديد من الإنجازات الفردية خلال مسيرته الكروية وايضا توج بالعديد من البطولات مع نادي ريال مدريد وفيما يلي سنوضح لكم عبر موقعنا موقع الجنينة معلومات عن اللاعب كارفخال تابعوا معنا :

 

من هو اللاعب كارفخال؟

كارفخال هو لاعب كرة قدم اسباني الجنسية  يلعب في مركز الظهير الأيمن لصالح نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا لكرة القدم. ولد عام 1992م وعمره 30عام ويعتبر كارفخال احد ابطال ريال مدريد الذين يلعبون بشكل متمرس ومتميز واللاعب كارفخال شارك في العديد من البطولات الخاصة بنادي ريال مدريد من اجل الحصول على الالقاب والمكافآت الكثيرة ومن اجل ان يصبح رمزا لامعا في تاريخ كرة القدم .

 

ما السيرة الذاتية للاعب كارفخال؟

يعتبر دانيال كارفخال من اهم القطع الاساسية لفريق ريال مدريد حيث يعتبر ضمن اهم لاعبي المدافع الايمن على مستوى العالم وذلك لما يقدم من مهارات ومستوى عالي كما انه حاز على العديد من الانجازات الفردية والجماعية ايضا وفيما يل نعرض لكم ف المعلومات الشخصية حول اللاعب القدير كارفخال :

  • الاسم: دانيال كارفاخال راموس
  • تاريخ الميلاد:11/1/1992م
  • العمر: 30 عام
  • الطول: 1.73سم
  • مكان الاقامة: اسبانيا
  • الجنسية: اسباني
  • مركز اللعب: ظهير ايمن
  • النادي الحالي: ريال مدريد
  • رقمه: 2

ما اهم مشاركات اللاعب كارفخال؟

كارفخال احد اهم اللاعبين التاريخيين الذين كانت لهم بصمتهم الخاصة في عالم كرة القدم حيث انه شارك في العديد من البطولات على المستوى المحلي والدولي وكان أهمها , بعد ان تم انتقال كارفخال لنادي ريال مدريد، قضى موسماً مع نادي باير 04 ليفركوزن الألماني قبل عودته إلى ريال مدريد وصعوده لمركز أساسي في الفريق الأول في موسم 2013–14، وقد توج كارفخال على 20 بطولة رئيسية مع ريال مدريد وكان بينها خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 3 القاب في الدوري ولقب واحد في كأس ملك إسبانيا. اما على صعيد المستوى الدولي للشباب، فقد احرز كارفخال بطولة أوروبا تحت 19 سنة لكرة القدم 2011 مع فريق تحت 19 سنة و بطولة أوروبا تحت 21 سنة لكرة القدم 2013 مع فريق تحت 21 سنة. شارك لأول مرة مع المنتخب الأول في عام 2014، وكان الممثل لبلاده اسبانيا خلال  كأس العالم عام 2018م .

وفي الختام نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان من هو اللاعب كارفخال ويكيبيديا ونكون قد وضحنا داخل هذا المقال من هو اللاعب كارفخال وما هي سيرته الذاتية واهم انجازاته نتمنى ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول ذلك الموضوع ونتمنى لمم قراءة ممتعة ، دمتم بخير .