من هو حمدون عاشق الدون ، يتعدد محبي وجماهير اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو الملقب بالدم حيث يتابع هذا اللاعب الالاف والملايين من المتابعين على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي واحدهم عاشق الدول وهو حمدون والذي يتابع كريستيانو على مختلف المنصات الاعلاميه وهو يقوم بنشر مقاطع فيديو وصور عن كريستيانو سنتعرف خلال هذا المقال على اهم المعلومات عن ما هو حمدون عاشق الدن.

من هو حمدون عاشق الدون

يتساءل الكثير من الناس والمتابعين من حول العالم في التعرف على الشاب والمتابع حمدون وهو احد مشاهير التيك توك والمنصات الاخرى يقوم بنشر جميع الفيديوهات والصور عن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وقد تصدر هذا الشاب مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث الإلكترونية وهو من ابرز المشجعين لكريستيانو و يشجع فقط النادي الملكي ، ريال مدريد من ما دفع الكثير من الناس والمتابعين في البحث والتعرف عن ويقال بان هذا الشاب مجهول الهوية لا يريد ان يعرف عن نفسه.


من هو حمدون ريال مدريد

هو احد مشاهير السوريا ميديا وهو مشجع من مشجعين نادي ريال مدريد ويشجع اللاعب كريستيانو رونالدو اطلق عليه لقب حمدون وقد اشتهر بصوره كبيره على مختلف المنصات والمواقع يقال بانه شاب مجهول الهوية لم يتم التعرف عليه يقوم بنشر الفيديوهات والصور الجميلة عن اللاعب كريستيانو ويحظى بأهمية كبيره في مختلف المجالات والمواقع واحبه الكثير من متابعه البرتغال ونادي ريال مدريد، كما ان حمدون يعارض تشجيع اي نادي غير نادي ريال مدريد ويحب اللاعب رونالدو.

 

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ونكون قد تحدثنا وتعرفنا عن اهم المعلومات عن المشجع حمدون عاشق الدون وما هو لقبه ومن هو حمدون والكثير من المعلومات حول هذا المشجع. من هو حمدون عاشق الدون