تفاصيل فوز الدبوس على بن دغيثر ، تشتهر دول الخليج بالعديد من السباقات التي تختص بسباق الإبل، ويجد الكثيرين المتعة في ممارسة مثل هذه السباقات خاصة وأن الدول الخليجية تشتهر بوجود الصحراء فيها مما يجعل هناك مساحات كبيرة وشاسعة لممارسة كافة الرياضات الخاصة بتلك النوعية مثل رياضة سباق الإبل وغيرها من السباقات الأخرى.

تفاصيل فوز الدبوس على بن دغيثر:

في مسابقة الملك عبد العزيز والذي عرف بمزاين فاز الدبوس بن مبارك بن عبد الله الدبوس علي منافسه طلال بن عايض بن دغيثر وهذا السباق الذي يقام بشكل سنوي في المملكة العربية السعودية والذي يشارك فيه العددي من المشاركين المهتمين بسباق الإبل وقد حصد دبوس بن مبارك بن عبد اله الدبوس علي المركز الأول ضد منافسه طلال بن عايش بن دغيثر، وقد تم تقدمة التهاني للفائزين والعديد من الجوائز النقدية القيمة.

فوز الدبوس علي بن دغيثر:

فاجأ متابعي سباق الإبل مزاين الذي يقام برعاية الملك عبد العزيز والذي قد حقق فيه الدبوس المركز الأول ولكن كانت المفاجأة بمقدار المكافأة المالية التي حصل عليها الدبوس فهي مكافأة مالية قيمة.
والدبوس بن مبارك هو رجل أعمال كويتي وله اهتمام كبير في سباقات الإبل ويتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حصد الجائزة الكبرى بعد فوزه علي نظيره بن دغيثر وهو من النماذج الناجحة والمميزة في الخليج العربي
.ويحمل الدبوس الجنسية الكويتية فهو من مواليد الكويت، ولديه أعمال واسعة وعديدة، وقد عمل علي إعلاء اسم عائلته عالياً وحقق نجاحات كبيرة جعلت له اسماً لامعاً بين رجال الأعمال، وقد تحدي بن دغيثر عندما حلف بالطلاق أن يفوز وقد أهانه الدبوس علي ما فعله أثناء تشجيع الجمهور له.

دبوس الدبوس ومقدار ثروته:

تقدر ثروة دبوس الدبوس بملايين الدولارات فهو من أغني أغنياء رجال الأعمال الكويتيين وزادت قيمة ثروته بعد فوزه في المسابقة وتحقيقه المركز الأول في مسابقة الملك عبد العزيز للإبل وتفوقه المميز بين اللاعبين وتقدر الجائزة التي حصل عليها بمئتين وخمسون مليون ريال سعودي، وهو مبلغ كبير جداً من بين المكافآت الأخرى التي حصل عليها اللاعبين، وهذا ما جعل اسم الدبوس يشتهر خلال هذه الفترة علي صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونذكر قائمة الفائزين في سباق المزاين المقام في المملكة العربية السعودية:

دبوس بن مبارك بن عبدالله الدبوس.
طلال بن عايض بن دغيثر الشيباني.
حمود بن دبوس بن مبارك الدبوس.
محمد بن فواز بن مفيز الحارثي.
بدر بن عبدالله بن علي الحربي.
عبدالله بن عبدالعزيز بن علي السلطان.
ناصر بن علي بن عبيد العجمي.
الناصر بن هديبان بن فالح الدوسري.
ضيف الله بن حجيلان بن ضيف الله المطيري.
محمد بن ناصر بن حسن العجمي.

ومن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية ودول الخليج عامة تهتم بإقامة السباقات الخاصة بالإبل والخيل وتولي لها اهتماماً عظيما كما وتقيم لها المسابقات والمباريات.